ستانلى فى حوار لـ"اليوم السابع": استفزازات المنافسين سر البطاقات.. شعرت بالنجومية فى أسبوع المفاوضات مع الزمالك.. لا أخشى المنافسة مع مرسى وجعفر.. لا تسألونى عن الأهلي.. وميت عقبة بوابتى إلى النسور

الأحد، 07 أغسطس 2016 12:27 م
ستانلى فى حوار  لـ"اليوم السابع": استفزازات المنافسين سر البطاقات.. شعرت بالنجومية فى أسبوع المفاوضات مع الزمالك.. لا أخشى المنافسة مع مرسى وجعفر.. لا تسألونى عن الأهلي.. وميت عقبة بوابتى إلى النسور جانب من الحوار
حاوره أحمد توفيق .. تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الزمالك صفقة النيجيرى ستانلى لنادى الزمالك من وادى دجلة بعد ضجة إعلامية كبيرة وفترة تفاوض بين الناديين جعلت الجماهير يعتبرون ستانلى هو صفقة الموسم للقلعة البيضاء.

"اليوم السابع" التقى مع ستانلى فى حوار ما بعد الانضمام للفريق الأبيض للتعرف على تفاصيل تعاقده مع الزمالك وتصوراته وطموحاته للمرحلة القادمة وكان الحوار التالى:-

فى البداية كيف ترى انتقالك للزمالك ؟

اللعب للزمالك كان حلما كبيرا بالنسبة لى وأن سعيد للغاية لتواجدى داخل أحد أكبر الأندية فى مصر وإفريقيا وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير ومسئولى النادى، وأكرر تجربة كثير ممن نالوا شهرة ونجومية فى مصر خاصة النيجيرى إيمانويل أمونيكى نجم الزمالك السابق.

كيف دارت المفاوضات بين الزمالك ودجلة ؟

المفاوضات تمت بين الناديين ووكيل أعمالى الذى كان يخطرنى بكل التفاصيل أولا بأول وكنت متابعا وحريصا على إنهاء التعاقد والانضمام للزمالك.

لماذا تأخر انضمامك للزمالك ؟

بسبب تواجدى فى نيجيريا لقضاء إجازتى السنوية عقب انتهاء الموسم مع وادى دجلة وفور عودتى قمت بالتوقيع على العقود وحضرت لمقر الزمالك وشاركت فى المران ورفضت الحصول على راحة .

ماذا عن مفاوضات الأهلى ؟

قلت لك أن المفاوضات تكون مع وكيل أعمالى والاتصالات مع الأهلى سمعت عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ولا أريد الحديث فى هذه الأمور وأنا الآن فى نادى الزمالك لأن هذه هى رغبتى والحديث عن الأهلى لن يفيد بشىء إلا إثارة مشاكل.

متى ستصبح جاهزا للمشاركة مع الزمالك ؟

أنا جاهز تماماً للمشاركة لأننى خلال فترة الإجازة بنيجيريا كنت أتدرب بشكل منفرد ويومى ولذلك أستطيع المشاركة فى التدريبات من الآن لكنى سأغيب عن مواجهة الأهلي بسبب الإيقاف .

كيف ترى المنافسة مع مهاجمى الزمالك ؟

بالتأكيد ستكون منافسة قوية مع باسم مرسى ومايوكا وأحمد جعفر وجميعهم لاعبين أكفاء لكننى أيضا لاعب جيد وقادر على حجز مكان لى فى الفريق والمنافسة فى صالح الزمالك والأفضل فى التدريب هو من سيلعب .

هل استفدت من اللعب فى دجلة؟

طبعاً.. اللعب لدجلة شىء ممتاز لأنه ناد يقوده أشخاص يطبقون الفكر الاحترافى وكل شخص يعرف دوره.. وينقصه فقط الجماهير لأننى منذ الكلام عن انتقالى للزمالك والجماهير تتطاردنى فى كل مكان سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو فى مصر عندما عدت من نيجيريا.

هل تخطط للبقاء فى الزمالك أم العودة لدجلة ؟

هذا الأمر سابق لأوانه وأتمنى الظهور بمستوى جيد خلال فترة إعارتى للزمالك وإثبات أننى صفقة ناجحة للنادى الأبيض وأكون عند حسن ظن مسئوليه وإضافة قوية للفريق وبعدها ستتضح الصورة بخصوص مستقبلى مع النادى فى السنوات القادمة بالاستمرار أو الرحيل.

هل استفدت من وجود مالودا فى دجلة ؟

بالتأكيد استفدت كثيرا لأن مالودا لاعب كبير ونجم عالمى ومن أفضل صناع اللعب فى العالم ووجوده مع وادى دجلة كان يمثل إضافة قوية للفريق وكل اللاعبين داخل الملعب استفادوا من وجوده طبعاً .

هل تفكر فى الاحتراف بأوروبا ؟

أى لاعب لديه طموح اللعب فى أكبر الأندية الأوروبية وهذا أمر مشروع للجميع شريطة أن تطور من أدائك وتحسن من مستواك بشكل دائم لتلفت نظر هذه الفرق الكبرى وطبعا نفسى أكرر تجربة نجوم كبيرة مثل إيمانويل أمونيكى وكانو وغيرهم وهدفى الانضمام لصفوف منتخب نسور نيجيريا.

هل تعرف لاعبى الزمالك جيداً ؟

لم يكن لى صداقات مع أحد من لاعبى الزمالك ولكننى كنت أحب مشاهدة الثلاثى أيمن حفنى ومصطفى فتحى وشيكابالا لمهارتهم الكبيرة وهم بالفعل نجوم كبار موهوبين.

هل تحب اللعب فى مركز المهاجم الصريح أم صانع الألعاب ؟

أجيد اللعب فى المركزين وأنفذ ما يطلبه الجهاز الفنى سواء اللعب كمهاجم صريح أو أسفل المهاجمين لكننى أحب الوسط تحت المهاجمين لأنه يعطى حرية أكبر خاصة فى الانطلاقات.

ما ردك عن اتهامك بالعصبية وتكرار الحصول على البطاقات الحمراء ؟

لست عصبياً لكن لاعبى المنافسين يتعمدون اللعب العنيف معى وهذا ما يجعلنى أظهر بصورة عصبية بسبب الاستفزازات لكننى تعلمت الكثير فى الفترة الماضية وستجدوا ستانلى مختلفا داخل الزمالك .

ما انطباعك عن جمهور الزمالك ؟

فوجئت بهذا الكم الكبير من الجماهير سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعى أو فى الشوارع ووصلتنى مئات الرسائل فور تعاقدى مع الزمالك من جماهيره لكنى للأسف لم أستطيع الرد عليهم جميعا وكذلك تحرص الجماهير على التقاط الصور التذكارية معى فى الشوارع وهذا أمر يسعدنى كثيرا وأعدهم ببذل قصارى جهدى فى الملعب لإسعادهم .

كيف ترى الحياة فى مصر ؟

مصر بلد الأمن والأمان وأعيش فى هدوء منذ قدومى لمصر قبل عامين للانضمام لوادى دجلة ومنذ هذا الوقت وأشعر بأنى وسط أهلى .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سنين_متغربين

بالتوفيق مع الزمالك

أتمنى لك التوفيق مع الزمالك ياستانلى وتكون إضافة قوية للزمالك الملكى. لتساعد مع زملائك تحقيق الإنتصارات لإسعاد الملايين من عشاق الزمالك العظيم. تحياتى للجميع. شريف طلعت لاعب سابق بناشئى نادى الزمالك الملكى والآن مستثمر بجدة ورئيس رابطة عشاق الزمالك بجدة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة