إصابة 4 فى حادث تصادم على طريق سوهاج البحر الأحمر بينهم لواء شرطة بالمعاش

الأحد، 07 أغسطس 2016 04:34 م
إصابة 4 فى حادث تصادم على طريق سوهاج البحر الأحمر بينهم لواء شرطة بالمعاش حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى سوهاج البحر الأحمر الكيلو عند علامة الكيلو 85 وقوع مصادمة بين سيارة بيك أب وسيارة نقل متوقفة على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة من بين يدى السائق، مما نتج عنه إصابة 4 من بينهم لواء شرطة بالمعاش.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد جمل بليغ، مدير إدارة عمليات النجدة، يفيد وقوع مصادمة على طريق سوهاج البحر الأحمر ووجود مصابين.

 

 وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء قيادة مصطفى حسانين على 30 سنة سائق ويقيم أسيوط، السيارة رقم ص د ر 734 "بيك أب" تابعة لشركة الصعيد القومية للأصول والاستثمار، اختلت عجلة القيادة من بين يديه واصطدم بسيارة نقل متوقفة على جانب الطريق لتفريغ حمولتها من الرمال.

 

ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة "بكدمات وسحجات بالجسم"، ومحمد عبد البديع محمد 60 سنة لواء شرطة بالمعاش، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج مدير إدارة الأمن بالشركة، بكسر بالذراع اليمنى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد قطب مراد 55 سنة مهندس بالشركة ويقيم دائرة أمن المنيا، بجرح بفروة الرأس، ووحيد داود صليب 45 سنة مهندس بالشركة، بخلع بالكتف الأيمن.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى قنا العام، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وجار الاستعلام عن حالة المصابين الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9719 جنح المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة