أولمبياد 2016.. تعرض دكتور البعثة المصرية للسرقة فى ساوباولو

الأحد، 07 أغسطس 2016 10:14 م
أولمبياد 2016.. تعرض دكتور البعثة المصرية للسرقة فى ساوباولو بعثة منتخب مصر

ري ودى جانيرو- رامى عبد الحميد

تعرض الدكتور وليد رضا، أحد أفراد البعثة الطبية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بمدينة ريو دى جانيرو لسرقة 5 آلاف دولار وذلك أثناء تواجده بمدينة ساوباولو.

يذكر أن مصر تأهلت بأكبر بعثة أولمبية فى تاريخها عقب وصول 120 لاعبا ولاعبة للأولمبياد ريو.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة