على عهدة أبل..

أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الآيفون لدورة الألعاب الأولمبية

الأحد، 07 أغسطس 2016 06:02 م
أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الآيفون لدورة الألعاب الأولمبية دورة الألعاب الأولمبية
زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزاحت شركة أبل الستار عن إعلان دعائى جديد أطلقت عليه اسم The Human Family تزامنا مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية فى ريو دى جانيرو، إذ سلط أبل عبر الإعلان الضوء على ضرورة تقبل الآخر ورفض العنصرية، خاصة بعد الحوادث الإرهابية التى شهدها العالم خلال العام الجارى، كما خصصت أبل احتفالا بالأولمبياد بمتجر التطبيقات يتضمن أفضل تطبيقات صممت خصيصا لدورة الألعاب الأولمبية، والتى عرضها الموقع الهندى  Phonearena.

 

The Olympics-Official App

التطبيق الرسمى لدورة الألعاب الأولمبية، إذ يعرض الميداليات الذهبية، والسجلات الأولمبية والرياضيين واللحظات الرياضية، بالإضافة إلى جميع المعلومات الخاصة بريو 2016، وأولمبياد بيونج تشانج 2018، وجميع دورات الألعاب الأولمبية القادمة.

 

Olympic Athletes' Hub-2016

يدعم هذا التطبيق مستخدميه بمعلومات عن خارج وداخل ميدان اللعب، من خلال ضمان وصوله إلى كل جديد من المعلومات المتاحة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

 

Rio 2016

تتضمن النسخة الجديدة من التطبيق أحدث المعلومات الخاصة بجدول الألعاب الأولمبية والنتائج، والميداليات وأسماء الفرق والرياضيين، والأماكن والخرائط.

 

لعبة Rio 2016

يختلف هذا التطبيق عما سبقه، فهو عبارة عن لعبة مسلية صممت خصيصا احتفالا بدورة الألعاب الأولمبية،  فهى لعبة مرخصة رسميا من اللجنة الأولمبية الدولية، توفر للمستخدم المتعة والإثارة.

 

Rio 2016: Vinicius Run

تتمتع هذه اللعبة بالكثير من المستويات والمغامرات التى تتضمن تحديات مع أصدقائك، إذ تشمل 3 سيناريوهات وتحديات مختلفة، مع إمكانية الاستمتاع باللعبة سواء عند وجود اتصال بالإنترنت أو فى وضع "أوفلاين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة