أردوغان يطالب ملايين الأتراك المشاركة فى مظاهرة جديدة اليوم ضد تحركات الجيش

الأحد، 07 أغسطس 2016 07:11 ص
أردوغان يطالب ملايين الأتراك المشاركة فى مظاهرة جديدة اليوم ضد تحركات الجيش مظاهرات فى تركيا
اسطنبول (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينزل ملايين الأتراك إلى شوارع اسطنبول، اليوم الاحد، بدعوة من الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى تجمع يأتى فى ختام 3 أسابيع من التعبئة الشعبية من أجل الديموقراطية بعد محاولة الانقلاب التى وقعت منتصف الشهر الماضى.

 

وقدم "التجمع من أجل الديموقراطية والشهداء" الذى يجرى بمبادرة من الحكومة وأحزاب المعارضة، رسميا على أنه "تسلم لشهادة التخرج من مدرسة الديموقراطية".

 

ويبدأ التجمع فى اسطنبول المعقل السياسى للرئيس رجب طيب اردوغان اعتبارا من الساعة 17,00 (14,00 ت غ) يوتوقع ان يكون كبيرا، وستنقل وقائعه على شاشات عملاقة فى المحافظات التركية الثمانين.

 

ويفترض ان يشارك فى هذا التجمع مئات الالاف من الاتراك فى ساحة ينيكابى على شاطىء بحر مرمرة، وقد يبلغ عددهم 3,5 ملايين كما ذكرت صحيفة حرييت. وستتخذ اجراءات امنية مشددة فى مدينة شهدت عدة هجمات من قبل.

 

وسيحضر الرئيس اردوغان ورئيس الوزراء بن على يلديريم وكبار قادة المعارضة التجمع فى اسطنبول حيث سيرفع العلم التركى حصرا ولن يسمح باعلام الاحزاب السياسية التى ستلبى دعوة حزب العدالة والتنمية.










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نفس فعل الإخوان

نفس ماكان يفعل الإخوان وان شاء الله ستكون نفس النتيجة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

على طريقة هجص قناة الجزيرة

سيتم على الطريقة الجزيرية ضبط زوايا الكاميرات لتظهر مئات المشاركين فى المظاهرة على أنهم ملايين وسلمولى على المصداقية الإعلامية الخرفانية .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

نفس سياسة القطيع الاخوانية

حقا خرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمار فراج

أعرف حجمك

يقول الخبر : - " ينزل ملايين الأتراك إلى شوارع اسطنبول، اليوم الأحد، بدعوة من الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ". ويتابع الخبر :- " ويفترض ان يشارك فى هذا التجمع مئات الآلاف من الأتراك فى ساحة ينيكابى على شاطىء بحر مرمرة، وقد يبلغ عددهم 3,5 ملايين كما ذكرت صحيفة حرييت ". 3,5 ملايين أي ما يمثل تقريبا 4% من مجموع الشعب التركي الذي يصل إلى 77 مليون نسمة تقريبا. يسعى أردوغان إلى تطبيق فكرة المشير عبد الفتاح السيسي أيام أن كان وزيرا للدفاع وطلب من المصريين النزول إلى الشارع لتأييده ضد جماعة إخوان الشياطين ونزل 30 مليون من أبناء الشعب على مستوى الجمهورية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها وبما يمثل حوالي 33% من سكان مصر ... هناك فرق كبير يا أردو بينك وبين الرئيس السيسي. كما أن هناك فرق بين الشعب المصري كله الذي نزل عن بكرة أبيه ليقول نعم للسيسي ضد إخوان الشياطين وبين أعوانك الذي تحاول أن تجمعهم ولا تزيد نسبتهم عن 4% من الشعب التركي. أعرف حجمك يا أردو.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

حرب إباده

إنها حرب إباده غير مُعلنه علي "الأتاتوركيه" من قِبَل "الإخوان" . بعد ما لحق بالجيش التركي وقياداته علي يد نظام الإخوان الحاكم في تركيا , قد يتحول الأمر إلي صدام مسلح مستمر بين الأتاتوركيين والإخوان , نخشي أن يتطور إلي حرب أهليه شامله في تركيا , الخاسر الأول فيها هو الشعب التركي والفائز الأول هم أكراد تركيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

يسقط زعيم العصابة اردوغان !!!هههههه زعيم البلطجية الإخوانجي !!! سلم الهاربين الارهابين من الاخوانجية

الان يطلب نزول الشعب !!!ههههههههههههه وعندما فعلها الرئيس السيسى تنكرت للشعب المصرى !!! والآن الشعب هو مصدر السلطة والقوة تستعين به !!! لماذا لم تري جموع الشعب المصرى عندما ثار ونزل ضد أعوانك ياعثمانلى !!!! لماذا لم تري بعينك جموع الشعب المصرى الذى نزل ضد الاخوانجية البلطجية !!! !؟؟؟؟ هل عمى بصرك مثل الاخوانجية !!!!! يسقط اردوغان رئيس عصابة الاخوانجية ورئيس عصابة داعش !!!! من الذى يعطى السلاح لداعش كلاب النار ومن الذى يشترى منهم البترول لبيعه الى اسرائيل وأمريكا وقطر !!!!!!! من اين يتم تمويل داعش مع الإيرانيين !!!!! لماذا لم تعترف اولا بجموع الشعب المصري بالملايين ضد عصابة بلطجية استطاعت خلال ثمانون عاما ان تستغل الدين وتتاجر بآيات الله مقابل ثمن بخس وهم اشرار معتوهين بلطجية نسوانجية !!!!!هههههههههه تجار المخدرات والدعارة ارهابين لهم الخزى فى الدنيا والاخرة !!!!!!!!! اردوغان يقلد الرئيس الشجاع السيسى عندما طلب مساندة الشعب حتى يعلم العالم من هو الكداب الأشر !!! يسقط أرد غان ان اجلا او عاجلا ديكتاتور سليط يتدخل فى شؤون مصر وبلده ناقمة عليه لك يوم اسود ان شاء الله فصبرا جميلا وانتظر نحن منتظرون !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة