أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى فى مواجهة تصحيح المسار أمام العراق

الأحد، 07 أغسطس 2016 06:12 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى فى مواجهة تصحيح المسار أمام العراق نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، منتخب بلاده الأولمبى فى المواجهة الحاسمة أمام نظيره العراقى، والمقرر إقامتها فى الثالثة من صباح غدٍ الاثنين، على ملعب "مانى جارينشا الوطنى" فى العاصمة "برازيليا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمنافسات كرة القدم بأولمبياد 2016.

 

الضغوط تتزايد على نيمار بسبب التعادل مع جنوب أفريقيا

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الضغوط تزايدت على نيمار بشكل كبير، خاصة عقب السقوط فى فخ التعادل السلبى فى المواجهة الافتتاحية بين البرازيل وجنوب أفريقيا، والتى أقيمت مساء الخميس الماضى.

 

نيمار يسعى لمصالحة الجماهير والتتويج بالذهب

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن المنتخب البرازيلى وقائده نيمار يسعون إلى مصالحة الجماهير خاصة عقب الانتقادات التى تعرضوا لها بعد التعادل السلبى مع جنوب أفريقيا، ويأملون فى التتويج بالميدالية الذهبية الأولى فى تاريخ دورات الألعاب الأولمبية خاصة وأن البطولة تقام على أراضيهم ووسط جماهيرهم.

توتر نيمار بسبب انتقادات الجماهير

أشارت الصحيفة إلى أنه تسود حالة من التوتر لدى نيمار خوفا من تحقيق نتيجة أخرى غير الفوز فى مواجهة العراق، موضحة أن نجم برشلونة تعرض للكثير من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير بعد الأداء المخيب للآمال فى مباراة جنوب أفريقيا، حيث ظهر الخط الهجومى للمنتخب البرازيلى عاجزا وغير قادر تماما على هز شباك المنافس رغم أنه أقل فى المستوى نظيرا من السليساو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة