30 ألف مشجع يحضرون السوبر الإماراتى بالقاهرة

الأحد، 07 أغسطس 2016 02:37 م
30 ألف مشجع يحضرون السوبر الإماراتى بالقاهرة المؤتمر الصحفي لبريزنتيشن والسوبر الإماراتي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اليوم، الأحد، شركة بريزنتيشن سبورت، عقود إقامة كأس السوبر الإماراتى المسمى بكأس سوبر الخليج العربى، فى مؤتمر صحفى كبير بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى، لتقام المباراة لأول مرة فى التاريخ باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل.

 

أوضح محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن والذى حضر المؤتمر الصحفى أن الأمن المصرى وافق على حضور أكثر من 30 ألف متفرج للمباراة على أن يتم توزيع التذاكر بالتساوى بين جمهور فريقى الأهلى والجزيرة واللذان يخوضان المباراة المهمة بوصف الأول بطل الدورى والثانى بطل الكأس.

 

أقيم المؤتمر الصحفى فى فندق سانت رجيس بأبوظبى، بحضور سهيل عبد الله العريفى المدير التنفيذى للجنة دور المحترفين ومحمد كامل الرئيس التنفيذى لشركة بريزينتيشبن وعبد الله ناصر الجنيبى ورئيس لجنة دورى المحترفين والإعلامى أسامة الشيخ وأحمد خليفة حمادة، المدير التنفيذى للنادى الأهلى الإماراتى، وعايض مبخوت الرئيس التنفيذى لفريق الجزيرة.

 

أوضح محمد كامل أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفى فى مصر يوم 1 سبتمبر المقبل للكشف عن كيفية طرح التذاكر، بالإضافة إلى توضيح كافة الجوانب المتعلقة بالسوبر سواء من ناحية الرعاية والفقرات المصاحبة والشركات الراعية، كما سيقيم فريق الجزيرة فى فندق كمبينسكى، أما الأهلى فى فندق ماريوت بالقاهرة.

 

وأعلنت اللجنة المنظمة عن إسناد مهمة تحكيم مباراة كأس السوبر إلى طاقم إماراتى على الساحة، بينما سيكون الحكم الرابع مصرياً، حيث أوضح محمد كامل مدى أهمية إقامة السوبر الإماراتى فى مصر لأنه حدث تاريخى غير مسبوق، بالإضافة إلى أن المباراة تحمل معان عظيمة، وتدل على مدى التلاحم بين الإمارات ومصر على كافة الأصعدة السياسية والرياضية.

 


صورة مجمعة لناديي الأهلي والجزيرة مع وفد بريزنتيشن

محمد كامل مع مسئولو الإمارات أثناء التوقيع على العقود

محمد كامل يلقي كلمته في حفل توقيع العقود

المؤتمر الصحفي لبريزنتيشن والسوبر الإماراتي 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة