ماجدة الهلباوى تقيم دعوى لاستبعاد حازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة

السبت، 06 أغسطس 2016 06:32 م
ماجدة الهلباوى تقيم دعوى لاستبعاد حازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة الدكتورة ماجدة الهلباوى
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الدكتورة ماجدة الهلباوى دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تطالب فيها باستبعاد حازم الهوارى من كشوف المرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

واختصمت الدعوى، التى حملت رقم ٦٦٣٨٨ لسنة ٧٠ ق، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومى للرياضة، ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الطعون الانتخابية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بصفتهم، ومحمد حازم عزت عبد القادر الهوارى.

 

وقالت الدعوى، إن المادة ٣٠ من لائحة النظام الأساسى لاتحاد كرة القدم المصرى أوجبت فى المرشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يكون حاصلاً على مؤهلٍ عالٍ وشارك كلاعب مشاركة فعلية فى ١٠ مباريات على الأقل فى دورى القسم الأول أو الثانى، ومضى سنتان على الأقل على اعتزاله اللعب.

 

وأضافت الدعوى، أن حازم الهوارى، المرشح فى انتخابات اتحاد الكرة، تحايل على أحكام القانون واستغل حكم وظيفته كرئيس لشركة ونادى المعادن سابقاً "جولدى حالياً"، والمشرف على فريق الكرة بقيد اسمه ضمن أعضاء فريق كرة القدم بالشركة على الورق دون أن يمارس اللعبة فعلا، وأنه سعى لهذا الفعل بعد إقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة