لاعب مصرى يحمل علم السعودية فى افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو

السبت، 06 أغسطس 2016 03:01 ص
لاعب مصرى يحمل علم السعودية فى افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو لاعب مصرى يرفع العلم السعودى فى حفل الافتتاح

ريو دى جانيرو – رامى عبد الحميد
حرص أحد اللاعبين المصريين على رفع العلم السعودى، خلال دخول البعثة المصرية فى طابور العرض بافتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو.

وتشارك مصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو بأكبر بعثة فى التاريخ، مكونة من 120 رياضيًا يخوضون منافسات 20 رياضة مختلفة.


أخبار متعلقة:


- أولمبياد2016.. بالصور..البعثات تستعد للانتقال لاستاد ماراكانا لحضور الافتتاح



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة