بالصور.. ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من زريعة الأسماك و100متر غزل مخالف

السبت، 06 أغسطس 2016 06:17 م
بالصور.. ضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من زريعة الأسماك و100متر غزل مخالف السيارة المضبوطة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إن شرطة المسطحات المائية فى البرلس برئاسة الرائد شاكر البلاصى، تمكنت من ضبط سيارة محملة بـ 21 بوكسه، تحتوى على ملايين من وحدات زريعة الأسماك المتنوعة، لاستخدامها بعد تجفيفها فى الأعلاف، كما تم ضبط 100 متر غزل دور مخالف، تم استخدامه فى عمليات الصيد الجائر وجلب هذه الزريعة المخالفة.

 

تم التحفظ على السيارة وقائدها، والمحملة بالكميات الضخمة من وحدات الزريعة بقسم شرطة مسطحات البرلس؛ كما تم التحفظ على المتهم " أ . ل. ن" 27 سنة سائق السيارة _يقيم بالجمالية محافظة الدقهلية، وتم تحرير المحضر بالمخالفات برقم 15310 جنح البرلس لسنة 2016 م، ليتم العرض على نيابة بلطيم العامة لمباشرة التحقيق.

تأتى هذه العملية ضمن الحملة التى يشرف عليها اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، لفرض القانون، والحفاظ على الثروة السمكية.

 

من جانبه أكد محافظ كفر الشيخ أنه يتم تكثيف الحملات طوال 24 ساعة، وخاصة الحملات الليلية ببحيرة البرلس لضبط المخالفين، مضيفاً أنه يتم إقامة قسم شرطة مسطحات البرلس، الذى تم الانتهاء من تنفيذه ويفتتح خلال الأيام القادمة، يصب فى النهاية لمصلحة الصيادين وحماية حقوقهم ومكافحة الصيد الجائر والعمل على تنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس.

 

 


السيارة المضبوطة

جانب من الأسماك المضبوطة

ضبط أسماك صغيرة

الغزل المضبوط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة