أكرم القصاص - علا الشافعي

المرشحون لإدارة جبلاية الكرة فى الموسم الجديد.. أبو ريدة على مقعد الرئاسة واكتساح لأفراد قائمته.. "الحازمين" أعلى الأصوات .. والهوارى تنافس على مقعد المرأة منفردة.. كردى وزاهر وفريد الأوفر حظاً

السبت، 06 أغسطس 2016 12:46 ص
المرشحون لإدارة جبلاية الكرة فى الموسم الجديد.. أبو ريدة على مقعد الرئاسة واكتساح لأفراد قائمته.. "الحازمين" أعلى الأصوات .. والهوارى تنافس على مقعد المرأة  منفردة.. كردى وزاهر وفريد الأوفر حظاً هانى أبو ريدة وقائمته فى انتخابات الجبلاية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت مرحلة الحسم لانتخابات اتحاد الكرة المقرر لها 30 أغسطس المقبل فى معركة قد تكون شبه محسومة لقائمة بعينها، ويرصد اليوم السابع أبرز الأسماء التى ستفوز بمقاعد اتحاد الكرة وإدارة الكرة فى مصر لأربعة سنوات مقبلة .

1-مقعد الرئاسة محسوم لأبو ريدة
يعد هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى المرشح الأول للفوز بمقعد الرئاسة على حساب الأسماء التى أعلنت ترشحها مثل هرماس رضوان ومحمد الطويلة وماجدة الهلباوى.
2- الحازمين أعلى الأصوات فى الانتخابات المقبلة
يعد حازم الهوارى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق ومعه حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق أكثر المرشحين المقرر حصولهما على أصوات فى الانتخابات المقبلة فالهوارى يرتبط بعلاقة وطيدة مع أعضاء الجمعية العمومية ، بينما إمام يتمتع بشعبية جارفة بحكم تاريخه الكروى إلى جانب تاريخه الأبيض وعدم إثارته لأى مشاكل طوال تاريخه ، والثنائى أيضاً ضمن قائمة أبو ريدة.
3- سحر الهوارى تُغرد منفردة على مقعد المرأة
تُعد سحر الهوارى المرشحة على مقعد الكرة النسائية ضمن قائمة هانى أبو ريدة، هى الأكثر حظاً فى الحفاظ على مقعدها للمرة الثانية على التوالى بعد أن كانت ضمن أفراد قائمة جمال علام فى الانتخابات الأخيرة ، تنافسها الإعلامية ماجدة محمود عضو مجلس إدارة الترسانة السابق ، ولكن الهوارى تتفوق عليها بحكم خبرتها فى الجمعية العمومية إلى جانب مساندة شقيقها حازم الهوارى لها ووجودها ضمن قائمة أبو ريدة مما يرجح كفتها .
4- كردى يتعلم من أخطائه الماضية
- كرم كردى: عضو اتحاد الكر الأسبق بشعبية جارفة خلال الدورة المقبلة بعد تعلمه من أخطاء الدورة الماضية التى خرج فيها بفارق صوتين مع خالد لطيف ، ونجح خلال الفترة الماضية فى توطيد علاقته بالجمعية العمومية ليكون أحد المرشحين للحصول على أعلى الأصوات فى الانتخابات المقبلة خلف الحازمين وسحر الهوارى.
5- سيف زاهر
يحظى بشعبية داخل العمومية ونجح خلال تواجده فى المجلس السابق فى تثبيت نفسه قبل أن يتقدم بإستقالته اعتراضاً على إدارة الاتحاد.
6- حسن فريد
نائب رئيس اتحاد الكرة السابق ، ويأتى من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد فى المجلس المقبل ويحظى بتأييد كبير من أبو ريدة والهوارى وهو ما يرجح كفته فى الانتخابات المقبلة.
7- وائل جمعة ومجاهد على كف عفريت
يُعد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة أحد أعضاء قائمة هانى أبو ريدة الأقل حظاً بسبب وجود خلافات له مع أكثر من مرشح داخل القائمة على رأسها حازم الهوارى ومن بعده كردى إلى جانب دخوله فى صدامات مع أكثر من نادى فى الفترة الأخيرة وهو ما يضع مصيره على كف عفريت ، نفس الأمر لوائل جمعه الذى لم يقدم أوراق إعتماده بعد للجميعة العمومية التى ترى أن وجود لاعب كرة واحد بحجم حازم إمام يكفى ، ولكن ما زالت هناك محاولات وضغوط من قبل أبو ريدة والهوارى لنجاح الصخرة ومجاهد ونجاح القائمة بالكامل.
8- خالد لطيف وعبد الفتاح والمصرى الحصان الأسود
يعد خالد لطيف عضو المجلس السابق والمرشح فى الانتخابات المقبلة الحصان الأسود بسبب الثقة التى يحظى بها داخل الجمعية العمومية ونجاحه فى الانتخابات الماضية والوحيد الذى نجح من خارج قائمة جمال علام فى الانتخابات السابقة، ويحظى لطيف بمساندة كبيرة من حازم الهوارى، كما يدخل فى الصورة الثنائى عصام عبد الفتاح وحمادة المصرى عضوى الجبلاية السابقين دائرة المرشحين بقوة لتواجد أى منهما فى مجلس الإدارة المقبل.
9- مرشح الصعيد
لم يعلن بعد قائمة هانى أبو ريدة عن إسم المرشح من أندية الصعيد والذى يعد أقوى المرشحين للتواجد فى مقعد عضوية الجبلاية المقبلة بسبب وجود 71 صوت لأندية الصعيد سيتضامنون معه إلى جانب مساندة قائمة أبو ريدة له.


أخبار متعلقة


بالصور.. أبو ريدة: الهوارى نائبا.. وبرنامجى يهدف لتطوير الكرة وتأثيرها فى العالم


بالصور.. قائمة أبو ريدة تحتفل بعيد ميلاد وائل جمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة