اخبار الدورى الإسبانى اليوم.. خيسى إلى البياسجى.. وفيرمايلين فى روما غدًا

السبت، 06 أغسطس 2016 09:41 م
اخبار الدورى الإسبانى اليوم.. خيسى إلى البياسجى.. وفيرمايلين فى روما غدًا خيسى لاعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مهاجم ريال مدريد الإسبانى خيسى رودريجيز من الانضمام لصفوف العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان، حيث من المتوقع أن تكتمل الصفقة الاثنين المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، إن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى سيعقد يوم الاثنين مؤتمرا صحفيا ليعلن فيه التوقيع مع لاعب ريال مدريد خيسى من ثم سيقدمه للجماهير.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن خيسى قد وقع مع نادى باريس سان جيرمان لأربعة مواسم مقبلة مقابل 25 مليون يورو قدمها النادى الباريسى لريال مدريد.

مدافع برشلونة يزامل محمد صلاح

فى سياق مختلف اقترب البلجيكى توماس فيرمايلين مدافع فريق برشلونة الإسبانى، من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالى الذى يلعب له الدولى المصرى محمد صلاح.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن الصفقة تمت وأن الإعلان عنها سيكون غدًا، وهو الذى أكده المدير الرياضى لبرشلونة آريدو بريدا.

ورفض برشلونة التخلى عن فيرمايلين بأقل من 12 مليون يورو، وهو ما جعله يلجأ لخيار الإعارة طمعًا فى حصول اللاعب على فرصة جديدة للعب باستمرار وارتفاع قيمته قصد بيعه فى الصيف المقبل.

نانى يشارك لأول مرة مع فالنسيا

سجلت مباراة فالنسيا الإسبانى أمام كريستال بالاس الإنجليزى والتى انتهت لصالح الأخير 3 / 1 أول مشاركة للنجم البرتغالى لويس نانى، المنتقل حديثًا لصفوف الخفافيش.

كما شارك مع فالنسيا لاعب برشلونة السابق المدافع مارتن مونتويا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة