أخبار ريال مدريد اليوم.. جاريث بيل خير خلف لرونالدو فى الملكى

السبت، 06 أغسطس 2016 08:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. جاريث بيل خير خلف لرونالدو فى الملكى رونالدو وجاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسبانى، خير خلف للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى للفريق الملكى، خاصة بعدما ظهر النجم الويلزى بمستوى رائع خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

 

هل يعوض بيل غياب رونالدو فى كأس السوبر

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن بيل يسعى للقيام بدور القيادة لكى يكون بديلاً للنجم البرتغالى فى مواجهة كأس السوبر الأوروبى أمام فريق أشبيلية، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "ليركندال" فى مدينة تروندهايم النرويجية، حيث يغيب الدون عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة فى الركبة.

 

نفوذ بيل تتفوق على رونالدو بالموسم المقبل

أضافت الصحيفة أن النجم الويلزى من الممكن أن تفوق نفوذه رونالدو مع ريال مدريد فى الموسم المقبل 2016/2017، خاصة بعد أن تألق فى اليورو وقاد منتخب بلاده للتأهل إلى الدور ربع النهائى فى المشاركة الأولى بتاريخ ويلز، قبل أن يودع البطولة أمام المنتخب البرتغالى.

جاريث بيل مشروع لخلافة كريستيانو فى ريال مدريد

 

أشارت الصحيفة إلى أن مسئولو نادى ريال مدريد يخططون لكى يكون جاريث بيل مشروع المستقبل لخلافة النجم البرتغالى صاحب الـ31 عاما، مضيفة أن اللاعب الويلزى يلعب دورًا ثانويًا مع الفريق الملكى منذ انتقاله إليه قادما من توتنهام الإنجليزى فى عام 2013.

أوضحت الصحيفة أن أسلوب بيل يتشابه بشكل كبير مع رونالدو، من حيث الأداء والقدرة على تنفيذ الركلات الحرة بشكل رائع، مضيفة أن الأرقام تكشف تحسن ونمو مستوى النجم الويلزى خلال الثلاث مواسم التى قضاها.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة