أكرم القصاص - علا الشافعي

41 مليون جنيه تكلفة صفقات الزمالك الجديدة

السبت، 06 أغسطس 2016 10:00 ص
41 مليون جنيه تكلفة صفقات الزمالك الجديدة الزمالك
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد مسئولو الزمالك مع 12 صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم الفريق قبل الموسم الجديد، حيث ضمت كلا من النيجيرى ستانلى، وعلى فتحى ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مجدى ومحمود حمدى ومحمد مسعد وشوقى السعيد، وأحمد جعفر بخلاف عودة الثنائى إبراهيم صلاح وإسلام جمال من الإعارة.

وكلفت الصفقات الجديدة خزينة الزمالك، 40 مليون و800 ألف جنيه، بعد ضم ستانلى من دجلة بـ5 ملايين جنيه، بجانب أسامة إبراهيم ومحمد ناصف من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الثلاثى حسنى فتحى ودونجا ومحمد مسعد من المقاصة بـ7.5 مليون جنيه، ومحمود حمدى من الجيش بـ10 ملايين جنيه، ومحمد مجدى بـ5 ملايين جنيه من المصرى، بخلاف أحمد جعفر من بتروجت بـ800 ألف جنيه، وعلى فتحى من المقاولون بـ2.5 مليون جنيه، وشوقى السعيد فى صفقة انتقال حر بجانب صلاح ريكو من الشرطة بـ3 ملايين جنيه، ويتبقى الاستغناء الخاص به حيث سيتم سداد قيمة الصفقة لناديه يوم الأحد المقبل للحصول على الاستغناء وقيده بالقائمة الثانية.

وحرص مسئولو الزمالك على تدعيم كل الخطوط لإعادة هيكلة الفريق، وتعزيز الصفوف بعد ضياع لقب الدورى فى الموسم الماضى، حتى يتثنى للفريق المنافسة على البطولة فى الموسم المقبل، بجانب المنافسة على حصد لقب الكأس للموسم الرابع على التوالى، حيث سيواجه الفريق الأبيض نظيره الأهلي، بعد غد الاثنين، فى قمة نهائى بطولة كأس مصر التى يحمل لقبها الزمالك.


أخبار متعلقة..



- مؤمن سليمان "مديراً فنياً" للزمالك فى نهائى الكأس


- مرتضى منصور يستدعى لاعبى الزمالك فى المكتبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد

سبحان الله

امبارح في خبر ان الاهلي اشتري اجاي ب2ونص مليون دولار وقولتو ان المبلغ ده يسلوي 30 مليون جنيه يعني في الخبر بتاع امبارح الدولار ب12 جنيه.النهارده عشان الخبر يخص نادي مرتضي واولاده للالعاب البدنيه . تحول الدولار ل10 جنيه . السؤال ده خوف من مرتضي ولا حب من طرفين

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف هانى االوكيل

شارع حارون

احل لعب فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة