3 جبهات مرعبة فى هجوم الأهلي قبل مواجهة الزمالك

السبت، 06 أغسطس 2016 07:00 ص
3 جبهات مرعبة فى هجوم الأهلي قبل مواجهة الزمالك على معلول فى مباراة إنبي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح جهاز الكرة بالنادي الأهلي فى التعاقد مع العديد من اللاعبين، خاصة على المستوى الهجومى، بعد التعاقد مع الخماسى: الحارس محمد الشناوى، والظهير التونسي على معلول، وجناح المقاصة ميدو جابر، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، وجونيور أجاي هداف الصفاقسى التونسى. ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر يوم الاثنين المقبل، مدعوماً يـ3 جبهات هجومية نارية.

1-الجبهة اليسرى


نجح الأهلي فى التعاقد مع على معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي، وشارك اللاعب الدولي فى مباراة إنبي بنصف نهائى بطولة الكأس، وأبلى بلاء حسناً للغاية ونجح فى نيل ثقة الجماهير الحمراء، ليشكل مع وليد سليمان - المتألق بشدة فى الفترة الأخيرة - جبهة يسرى قوية قادرة على إمداد المهاجمين بالعديد من الكرات المتقنة لترجمتها لأهداف فى مرمى المنافس.

2-الجبهة اليمنى


تعافى أحمد فتحى من الإصابة العضلية التى لحقت به مؤخراً، وشارك الجوكر فى جزء من مباراة إنبي ليعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس، كما استعاد مؤمن زكريا الثقة بعد ابتعاده عن مستواه لفترات طويلة بعد إحرازه هدف "ملعوب" فى مرمى إنبي، ليشكل الثنائى جبهة يمنى خطيرة فى مواجهة الزمالك.

3-العمق


استعاد النادي الأهلي نجمه الأول عبد الله السعيد بعد تعافيه من الإصابة، وظهر اللاعب الدولي بمستوى طيب فى مواجهتى سموحة وإنبي، ليمثل قوة هجومية كبير للأهلي فى صناعة الأهداف للثنائى الهجومي مروان محسن وعمرو جمال.


موضوعات متعلقة..


- جماهير الأهلي لـ"معلول": "على يا على ادلع يا على"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة