لماذا استبعد ميسي من المنافسة على لقب "الأفضل" فى أوروبا؟

الجمعة، 05 أغسطس 2016 12:50 م
لماذا استبعد ميسي من المنافسة على لقب "الأفضل" فى أوروبا؟ ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الذهول على عُشاق الساحرة المستديرة، بعد استبعاد الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لهذا العام، التى ضمت الثلاثى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل من ريال مدريد الإسبانى، وأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة يوم 25 أغسطس الجارى.

وشارك الثلاثى فى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، التى جمعت بين فريقى ريال مدريد وأتلتيكو بملعب "سان سيرو"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، التى انتهت بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، أن ليونيل ميسى احتل المركز الخامس فى قائمة العشرة الأوائل، بعدما اكتفى بالحصول على 25 نقطة، خلف زميله بالفريق الكتالونى لويس سواريز صاحب المركز الرابع.

وحل بوفون حارس المنتخب الإيطالى ونادى يوفنتوس فى المركز السادس، وبيبى مدافع ريال مدريد الإسبانى فى المركز السابع، متفوقاً على مانويل نوير، حارس المنتخب الألمانى وبايرن ميونخ، وتونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، وتوماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، على الترتيب.

يذكر أن فكرة إنشاء جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، تعود إلى رئيس الاتحاد الأوروبى الموقوف، الفرنسى ميشيل بلاتينى، التى تمنح بتصويت لجنة تحكيم تضم صحفيين تابعين للاتحادات الـ54 المتواجدة تحت راية الاتحاد الأوروبى.




أخبار متعلقة


رونالدو ينافس بيل وجريزمان على "الأفضل" فى أوروبا.. واستبعاد ميسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة