بالمستندات..مواطن يتهم كهرباء جنوب القاهرة بتحميله تكلفة الحفر ومد الكابلات مرتين..ويؤكد: دفعت 2300 جنيه متوسط استهلاك و"ماعنديش كهربا أصلا"..ورئيس الشركة: سأحاسب من يوجه المواطنين بالحفر على مسئوليته

الجمعة، 05 أغسطس 2016 06:00 ص
بالمستندات..مواطن يتهم كهرباء جنوب القاهرة بتحميله تكلفة الحفر ومد الكابلات مرتين..ويؤكد: دفعت 2300 جنيه متوسط استهلاك و"ماعنديش كهربا أصلا"..ورئيس الشركة: سأحاسب من يوجه المواطنين بالحفر على مسئوليته كابلات
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المواطن مرسى عبد العال، أنه تقدم لشركة جنوب القاهرة بطلب لتركيب 4 عدادات كودية تجارية بمنطقة بشتيل ليقنن وضع الكهرباء لديه بدلا من سرقة التيار و إعطاء الدولة حقوقها كاملة، لكنه فوجئ بعقبات كثيرة تقابله.

وأوضح عبد العال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الطلب المقدم باسم زوجته "ثناء محمد عبد الرحيم على" لتركيب 4 عدادات كودية بلغت تكلفتهم الإجمالية وفقاً لطلب شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ما يقرب من 20 ألف جنيه.

وأشار إلى أن فرع شركة جنوب القاهرة بمنطقة بشتيل طلب منه أن يتولى أعمال الحفر و مد الكابلات لهذه المحالات التجارية وفقاً للمواصفات التى حددتها له الشركة، موضحا أنه قام بهذه الأعمال دون الرجوع للحى وانتهى من أعمال الحفر و المد على نفقته.

وتابع عبد العال، أنه توجه للشركة بعد الإنتهاء من أعمال الحفر لكنه فوجئ بأن الشركة تطالبه بسداد مبلغ 2300 جنيه قيمة متوسط استهلاك 3 أشهر رغم عدم توصيل التيار للمحالات حتى الآن، قائلاً:"قلتلهم ماعنديش كهرباء أصلا قالولى لازم برده تدفع و دفعت".

وقال المواطن، إن الشركة طلبت منه مبلغ 5520 قيمة متوسط استهلاك 6 أشهر علاوة على تحصيل 3 أشهر، بالإضافة إلى مطالبته بمبلغ 5724 جنيه ثمن الـ4 عدادات و 5964 قيمة المهمات، مضيفاً أن هذه المهمات تم الإنتهاء من تركيبها ولا يعلم لماذا تطالبه الشركة بها مرة أخرى وهو ما دفعه لرفض سداد قيمة هذه المقايسات.

من جانبه أكد المهندس حسام عفيفى، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن ضوابط تركيب العداد الكودى للعشوائيات تلزم الشركة بالقيام بأعمال الحفر ومد الكابلات وتحمل المستهلك التكلفة فقط ولا يسمح له بمد كابلات بمعرفته حفاظاً على البنية التحتية للدولة.

وأضاف عفيفى لـ"اليوم السابع".أنه سيحاسب من يوجه المواطن بالقيام بأعمال الحفر ومد الكابلات بالشركة و سيتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية مهما بلغ منصبه داخل الشركة.




مواطن-يتهم-كهرباء-جنوب-القاهرة-بتحميله-تكلفة-الحفر-ومد-الكابلات-مرتين-(1)

مواطن-يتهم-كهرباء-جنوب-القاهرة-بتحميله-تكلفة-الحفر-ومد-الكابلات-مرتين-(2)

مواطن-يتهم-كهرباء-جنوب-القاهرة-بتحميله-تكلفة-الحفر-ومد-الكابلات-مرتين-(3)

مواطن-يتهم-كهرباء-جنوب-القاهرة-بتحميله-تكلفة-الحفر-ومد-الكابلات-مرتين-(4)

مواطن-يتهم-كهرباء-جنوب-القاهرة-بتحميله-تكلفة-الحفر-ومد-الكابلات-مرتين-(5)


موضعات متعلقة



نكشف أسباب تأخر إعلان خطة رفع الدعم عن "الكهرباء".. جهات رقابية تخطر مجلس الوزراء بضرورة تأجيل زيادة أسعار فاتورة الاستهلاك بسبب الظروف الاقتصادية.. ومصدر: الدولة تدرس تطبيقها بعد انتهاء الصيف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة