بالفيديو والصور.. أحدث تسريب لهاتف آيفون 7 يكشف شكله النهائى

الجمعة، 05 أغسطس 2016 04:00 م
بالفيديو والصور.. أحدث تسريب لهاتف آيفون 7 يكشف شكله النهائى ايفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المقرر أن تطلق شركة أبل الأمريكية هاتفها الذكى الجديد آيفون 7 خلال شهر سبتمبر المقبل، وعلى الرغم من عدم إعلان الشركة حتى الآن عن الموعد الرسمى للطرح إلا أن هناك مصادر أكدت أن آيفون 7 سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر صحفى يوم 17 من الشهر الجارى بالتحديد، واليوم وقبل أكثر من شهر على هذا الإعلان تم تسريب الصور الحديثة التى ترصد الشكل النهائى للهاتف الجديد الذى ينتظره العالم.



وتأتى التسريبات الجديدة لهاتف آيفون 7 من الصين من قبل مجموعة تسمى GeekBar، حيث نشرت المواقع الصينية فيديو يستعرض تصميم الهاتف الخارجى وأهم التغيرات التى سيضمها وعلى رأسها منفذ السماعة، ويظهر أن هاتف آيفون 7 لن يحمل تغيرا جذريا فى الشكل الخارجى.

تسريبات ايفون 7
تسريبات ايفون 7

وانتشر الفيديو والصور الخاصة بهاتف آيفون 7 على عدد كبير من المواقع التكنولوجية التى تهتم بنشر أخبار شركة أبل وأجهزتها أولا بأول، بما فى ذلك 9to5Mac والموقع الفرنسى NWE.

منفذ ايفون 7
منفذ ايفون 7


وإذا صحت هذه التسريبات فهذا يعنى أن هاتف آيفون 7 سيأتى مع كاميرا كبيرة الحجم يمكنها التقاط الصور بشكل أفضل فى ظروف الإضاءة المنخفضة، والهاتف لن يحمل منفذ سماعة الرأس، والتصميم لخارجى يشبه إلى حد كبير هاتف آيفون 6S مع بعض الاختلافات البسيطة مثل زر HOME مرن أكثر.

صور مسربة لايفون 7
صور مسربة لايفون 7



موضوعات متعلقة

صور جديدة تستعرض هاتف آيفون 7 باللون الأسود

بالصور.. أبل تطلق آيفون 7 لأول مرة باللون الأزرق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة