"الوفد" عن محاولة اغتيال على جمعة: دليل انكسار جماعة الدمار أمام إرادة الدولة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 05:22 م
"الوفد" عن محاولة اغتيال على جمعة: دليل انكسار جماعة الدمار أمام إرادة الدولة الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى لحزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب الوفد، محاولة اغتيال الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق أمام مسجد بـ6 أكتوبر، مضيفا أن الحادث لم يمنع فضيلة الإمام عن إقامة شعائر الصلاة، رغم أن الفصيل الإرهابى يلجأ لهذه المحاولات البائسة لزعزعة الأمن وترويع المواطنين.

وقال محمد فؤاد، المتحدث الرسمى لحزب الوفد، فى بيان له اليوم، الجمعة، إن هذه المحاولات تنم عن خسة وانكسار جماعة الدمار أمام رد الدولة المصرية القوى، خاصة بعد أن أعلن الجيش المصرى، مساء الخميس، عن مقتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس "أبو دعاء الأنصارى"، وعدد من مساعديه، فى عملية دقيقة ضربت التنظيم ضربة قاصمة.

وأكد المتحدث الرسمى للوفد، أن الحزب وجموع المصريين شعبا وحكومة يقفون صفًا واحدًا أمام الفصيل الخسيس غير مهتمين بترويعهم وعازمون على دحر كل بؤر الإرهاب.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو.. تفاصيل حصرية عن محاولة اغتيال على جمعة

- إصابة الحارس الشخصى لعلى جمعة أثناء محاولة إطلاق نار عليه بـ6 أكتوبر

- الداخلية تشدد الحراسة على الشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال "على جمعة".. تقارير أمنية: الحادث جاء ردا على مقتل زعيم أنصار بيت المقدس.. والجماعات الإرهابية قررت العودة للاغتيالات بعد تصفية كوادرها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة