القابضة للتشييد: 12 مليار جنيه المؤشرات المبدئية لنتائج العام المالى الحالى

الجمعة، 05 أغسطس 2016 06:00 ص
القابضة للتشييد: 12 مليار جنيه المؤشرات المبدئية لنتائج العام المالى الحالى مهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن معدلات تنفيذ الشركات فى العاصمة الإدارية يسير وفق المخطط الزمنى، لافتا إلى أن الشركات تبذل جهودا كبيرة فى هذا الصدد.

وحول إيرادات الشركة المتوقعة بنهاية العام المالى المنتهى فى 30 يونيو، أوضح حجازى لـ"اليوم السابع" أنه متوقع تحقيق 12 مليار جنيه حجم أعمال، وهى تمثل نسبة كبيرة من المستهدف، لافتا إلى أن العام المقبل تستهدف الشركة تحقيق 15 مليار جنيه من خلال الشركات التابعة، وفى ظل مشروعات البنية التحتية فى مصر والتوسع فى مختلف المشروعات.

وحول دعم الشركة القابضة لشركة عمر أفندى تحديدا إحدى الشركات المتعثرة، لفت حجازى أن القابضة عقدت مؤخرا الجمعية العامة المتأخرة، ويتبقى جمعية واحدة سيتم عقدها الفترة المقبلة، مؤكدا أن القابضة تدفع الرواتب الشهرية للعاملين بالشركة كما قامت بدفع متأخرات وثيقة التأمين بما يتيح للعاملين الحصول على كافة العاملين على المستحقات المالية لهم.

وأشار أن الشركة أيضا صرفت مؤخرا 3 أشهر للعاملين بشركة عمر أفندى على جمعية 2014 المتأخرة وتتابع الإجراءات الخاصة للجنة دراسة مشاكل عمر أفندى.

وأشار محمود حجازى أن هناك خطة لانتشال الشركة من مشاكلها وانتقالها من تحقيق الخسائر إلى تحقيق أرباح من خلال الشراكة على الفروع والاستثمار العقارى مع الشركات الشقيقة.


موضوعات متعلقة..


- 61 مليون جنيه خسائر "عمر أفندى" بعد مناقشة الميزانية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة