خالد صلاح

مصطفى أبو سريع: الكوميديا إحساس "مش هزار"

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:00 ص
مصطفى أبو سريع: الكوميديا إحساس "مش هزار" مصطفى أبو سريع
كتب عماد صفوت
إضافة تعليق
استطاع الفنان الشاب "مصطفى أبو سريع" أن يحقق نجاحاً كبيراً ويلفت الأنظار بشخصية "عميرة" التى قدمها فى مسلسل "الطبال" بطولة النجم أمير كرارة، حيث كشف "أبو سريع" لـ"اليوم السابع" أن "إفيهاته بمسلسل "الطبال" جاءت ارتجالية ولم تكن موجودة فى النص، كما أن عزفه على الطبلة كان حقيقياً، موضحا أنه شعر بحزن كبير بعد حذف إحدى أغنياته من سياق المسلسل، ووصف أبو سريع العمل مع النجم القدير محمود عبد العزيز فى مسلسل "رأس الغول" بأن له مذاق خاص.

اليوم السابع حاورت النجم الشاب عن رمضان 2016، ومشاركته فيه بالتفصيل فى هذا الحوار.

لماذا فضلت المشاركة فى "الطبال" رغم العروض الأخرى المقدمة إليك؟


تجمعنى علاقة صداقة قوية مع النجم أمير كرارة وبحبه على المستوى الإنسانى، وسبق وتحدث معى قبل بداية الموسم الرمضانى لكى أشاركه فى مسلسله الجديد "الطبال" وبالفعل شاركت بشخصية كوميدية هى شخصية "عميرة" والتى أحبها الجمهور وأحمد الله على ردود الأفعال التى وصلتنى، والكلمات المؤثرة التى تلقيتها من الناس وأغلبهم كان يقول لى "أنت بتضحكنا من قلبنا بجد"، وهذا كان هدفى فى المقام الأول أن أسعد الناس وأحاول أن أرسم البهجة لديهم.

إفيهات "الطبال" ارتجالية أم إنها بالاتفاق مع المؤلف والمخرج؟


الإفيهات كانت ارتجالية، نقولها فى وقت المشهد، وتفاجأ بها جميع العاملين بالمسلسل، حتى أنها أصبحت تردد من قبيل فريق الإنتاج والأبطال وكان أبرزها "جلبو يا جلبو".. وهيزليطوا علينا.. باهلى يا باهلى".

كيف جاء ترشيحك فى مسلسل "راس الغول" أمام القدير محمود عبد العزيز؟


فى البداية أحمد الله على نجاح مسلسل "راس الغول" وأعتبر أن الله وفقنى بعناصر عمل جيدة شاركت أمامهم وجاء ترشيحى جاء من 3 أشخاص وهم الفنانة لقاء الخميسى والمخرج أحمد سمير فرج والمنتج ريمون مقار، وأشكرهم على هذه الثقة، ثم قدمونى إلى النجم الكبير محمود عبد العزيز والذى أثنى على مشاركتى، وكانت تجمعنى معه العديد من المشاهد المهمة والرائعة كما أن الكوميديا لها طابع خاص مع الساحر، فأنا أحب الكوميديا ولكن لا أعتمد عليها.. المهم الشخصية و"الكراكتر" الذى أقدمه بجانب الدوافع والمبررات فى العمل الذى أقوم به، وأعتبر الكوميديا إحساس مش هزار.

حدثنا عن الأغنية المصورة التى حذفت فى مسلسل "الطبال" وسببت لك حزنا شديدا؟


شخصيتى عميرة وبهلى فى مسلسل "الطبال" كان حلمهما أن يقدما أغنية شعبية ويسمعها الناس وينطلقا من خلالها إلى عالم الشهرة، ولكن الظروف دائماً ما تقف ضدهما، وبالفعل قمنا بتصوير الأغنية فى آخر يوم تصوير وكانت ضمن السياق الدرامى، ثم فوجئنا أنها محذوفة وليست ضمن أحداث العمل، الأمر الذى أحزننى بشدة، رغم أن كل أصدقائى عندما سمعوا "الأوديو" قالوا لى إنها رائعة ويجب أن يسمعها الناس ولذلك قررت أن أطرحها خلال الفترة المقبلة على "يوتيوب".


أخبار متعلقة:


أغنية "عمرى ابتدا" لـ تامر حسنى تحقق 7 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة