خالد صلاح
}

جمال الغندور: نقترب من "الفشل" فى استقدام حكام أجانب لنهائى الكأس

الجمعة، 05 أغسطس 2016 10:43 م
جمال الغندور: نقترب من "الفشل" فى استقدام حكام أجانب لنهائى الكأس الأهلي والزمالك - أرشيفية
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق
أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أنه يواجه أزمة كبرى فى استقدام حكام أجانب لإدارة نهائى كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المحدد له يوم الاثنين المقبل، ومن المتوقع أن يبلغ إدارة اتحاد الكرة بالفشل فى الاتفاق مع طاقم تحكيم أجنبى لإدارة اللقاء.

وأوضح جمال الغندور، خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى حازم إمام، أن الأزمة فى استقدام حكام أجانب تتمثل فى بدء بعض الدوريات الأوروبية يومى السبت والأحد المقلبين، وبالتالى جميع الحكام مشاركون به، فضلا عن معسكر النخبة الذى سينطلق الأسبوع المقبل للحكام الدوليين، مما يمنعهم من المشاركة فى أى مباراة.

وأوضح رئيس لجنة الحكام أنه فى تلك الحالة سيضطر لاستقدام حكام أقل من المستوى، وهذا الأمر لا يليق بقمة قطبى الكرة المصرية، مشيراً إلى أنه ما زال يجرى بعض الاتصالات الشخصية مع الحكام الأجانب ومسئوليهم، أملاً فى النجاح فى إنهاء تلك الأزمة، لافتا إلى أنه فى حالة الفشل خلال الساعتين المقبلين سيضطر لإبلاغ الجبلاية بالفشل فى الأمر، وسيكون الأمر محصورا بين الحكام العرب، أو الاستعانة بالحكام المصريين، مؤكداً أنهم على أتم الاستعداد للقاء.


موضوعات متعلقة..



اعتذار 7 حكام أجانب عن إدارة قمة الأهلي والزمالك بنهائى الكأس

إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر الناصر ثابت

يا راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

محمد فاروق بلا منازع

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

هو محمود البنا مفيش غيره

البنا يا غندور

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد العزيز

لو حكم المباراة طاقم مصرى

يبقى مبروك الكاس للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

اتوقع فوز الأهلي

3 صفر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة