مد قيد القوائم الأولى للأندية للثامنة مساء اليوم بعد تعطل السيستم فى الصعيد

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:14 م
مد قيد القوائم الأولى للأندية للثامنة مساء اليوم بعد تعطل السيستم فى الصعيد عزمي مجاهد

كتب محمد مراد
قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق مد فترة القيد في اليوم الأخير لتسجيل القوائم الأولى للأندية إلى الثامنة مساء بدلاً من الرابعة عصراً.

أكد عزمي مجاهد مدير الإعلام بالجبلاية أن تعطل نظام السيستم في أندية الصعيد بعد انقطاع الإنترنت دفع مسئولى لجنة شئون اللاعبين لمد التسجيل 3 ساعات.


أخبار متعلقة



بالصور.. اجتماع الجبلاية مع مندوبى المناطق لشرح تعليمات القيد


فريق "أبو تريكة" يخسر أمام "العطار" فى ودية دورة الفيفا الدولية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة