مباحث السلام تتمكن من السيطرة على مشاجرة بالسلاح بسبب لهو الأطفال

الخميس، 04 أغسطس 2016 09:18 ص
مباحث السلام تتمكن من السيطرة على مشاجرة بالسلاح بسبب لهو الأطفال مشاجرة - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث السلام فى السيطرة على مشاجرة عنيفة بالمنطقة استخدم فيها طرفان أسلحة بيضاء وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وتبين أن المشاجرة وقعت بسبب لهو الأطفال فتم تحريرمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة السلام تانى بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومصابين بمساكن اجيكو 1200، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

وتبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين كلا من أحمد ح م 45 سنة موظف مصاب بجرح طعنى باليد اليسرى وبحوزته سلاح أبيض "سكينة" وشقيقه محمود ح م 43 سنة عامل بمصنع ملابس بمنطقة العبور ومصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرح طعنى بالكتف الأيسر وبحوزته سلاح أبيض "سكين".

فيما ضم الطرف الثانى شقيق زوجة الثانى أحمد م م 35 سنة عامل مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الجهه اليسرى وتم حجزه بمستشفى السلام العام، وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وشقيق زوجة الأول حسين ا ا 32 سنة عامل مصاب وبحوزته سلاح أبيض "سكين".

وبمناقشتهما اعترفوا بقيامهم بالتعدى على بعضهم البعض باستخدام الأسلحه المضبوطه محدثين الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات حول لهو الأطفال وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بالفيوم للخلاف على أسبقية المرور








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة