زكى بدر: على أى مواطن أو مسئول يتحدث عن الفساد يقدم مستنداته للجهات المختصة

الخميس، 04 أغسطس 2016 04:10 م
زكى بدر: على أى مواطن أو مسئول يتحدث عن الفساد يقدم مستنداته للجهات المختصة الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، أى فرد سواء كان مسئولا أو مواطنا عاديا بتقديم أية أوراق خاصة بالفساد للجهات المختصة دون أى أحاديث مرسلة.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم، الخميس، للحديث عن استعدادات الحكومة لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء بحضور عدد من الوزراء والمحافظين.

وحول أزمة الموظفين مع الوزارة، قال الوزير إن كل جهة حكومية لها مواصلاتها وخدماتها التى تقدمها لموظفيها، وأن وزارة التنمية المحلية، تقدم مثل تلك الخدمات، وأن الوزارة ستتعاقد مع شركة لتوفير أتوبيسات حديثة لنقل الموظفين لتتحمل مسئولية النقل وصيانة السيارات لأن الوزارة لديها مشكلة فى صيانة أتوبيسات نقل الموظفين.

ولفت إلى أنه سيتم عمل مصيف للموظفين فى جمصة أو مرسى مطروح، ونادى للعاملين بالإدارة المحلية بشبرا الخيمة.

وبالنسبة لمشكلة صندوق التامين الخاص بالعاملين بديوان الوزارة قال أن المشتركين به كانوا 180 موظف فى 2015وقامت الوزارة بدعمه خلال العام الماضى ب 5.5 مليون جنيه، لكن كان يجب أن يتم تنفيذ دراسة اكتوراية لكل جنيه بالصندوق، لكن كان هناك بعض اصحاب المصالح لعدم تدخل احد فى اعمال الصندوق، وانخفاض الاشتراكات، إلا أن عددهم يقارب من 500 حاليا، وتم وضع عدد من الشروط لتنظيمه، مشيرا إلى زيادة ميزانية الصندوق لتبلغ 7 ملايين جنيه.

وأكد أن رئيس مجلس إدارة الصندوق كان لديه انتماءات خاصة فطالب عقد جمعية عمومية للصندوق لتتخذ قرار بتوزيع أموال الصندوق على الافراد المشتركين به.

وأشار إلى أن الوزارة تدخلت وطالبت بعدم تصفية الصندوق.


موضوعات متعلقة..


فى "خناقة" وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية حول إهدار المال العام.. اختفى العقل وظهر صراع السلطة.. مسئولون يتجاهلون الاتهامات المتبادلة ويرفعون شعار"الصلح خير"..ومطالب بتدخل محلب وإعلان النتائج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

مين قال في فساد ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة