ثورة فى المناطق الفرعية ضد جمال الغندور بسبب تكاليف اختبارات لياقة الحكام

الخميس، 04 أغسطس 2016 07:37 م
ثورة فى المناطق الفرعية ضد جمال الغندور بسبب تكاليف اختبارات لياقة الحكام جمال الغندور خلال اختبارات اللياقة البدنية
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت أزمة كبيرة بالمناطق الفرعية لكرة القدم على مستوى الجمهورية بسبب ارتفاع قيمة تكاليف اختبارات اللياقة البدنية للحكام بالفروع التى تجريها اللجنة الرئيسية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

كانت الاختبارات قد بدأت الأسبوع الماضى بالمناطق الفرعية بالتنسيق مع لجنة الحكام، وجاءت شكوى المناطق من ارتفاع تكاليف اللجنة المشرفة على الاختبار التى تحضر بعدد كبير يتراوح بين 12 و14 شخصًا كلهم يتقاضون مقابلا ماليا حيث يصطحب جمال الغندور معه أعضاء اللجنة الرئيسية وجيه أحمد وعزب حجاج وتامر درى وياسر عبد الرءوف بالإضافة إلى أحمد فاروق وياسر محمود ومحمد عبد القادر مرسى ومسئولى اللياقة البدنية سامى فاروق وسعد أبو زيد ومحمد غازى وحسن جنادى وحسن أنور وأحمد سليمان وصالح عبد الحميد وأسامة عبد العال.

وصرخت المناطق من التكاليف التى تشمل بدلات انتقال وبدل إشراف على الاختبار بواقع 75 جنيها للساعة طبقًا للوائح التى تصرف لجميع المشاركين بالاختبار، ما يتسبب فى ارتفاع تكاليف الإشراف على اختبارات اللياقة فى الوقت الذى يجب أن تصرف لأعضاء لجنة اللياقة البدنية والإداريين فقط .


اخبار متعلقة



6 حكام يراودهم حلم الشارة الدولية.. سمير عثمان يبحث عن عودة الذكريات الجميلة.. الغندور الصغير يحارب شائعات مجاملات عمه.. محمد الصباحى فى حلم "رابع مرة".. وأمين عمر "المظلوم" لا ييأس

عصام عبد الفتاح : اهتزاز هيبة التحكيم تؤثر على الأداء الفنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة