بالفيديو.. مارتن يول: أداء الأهلى "رجولى" وإجهاد لاعبى إنبى سر التأهل

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:23 م
مارتن يول المدير الفنى للأهلى

كتب رمضان حسن - أحمد أكرم ومحمد عراقى

قال مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، إن الأداء الرجولى للاعبيه كان سببًا فى الفوز على إنبى بهدفين لهدف والتأهل لنهائى كأس مصر لملاقاة الزمالك يوم الاثنين المقبل.

وأكد يول فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء، أن معاناة لاعبى الفريق البترولى من الإجهاد ساعد الأهلى كثيرًا فى إدراك التعادل ثم الفوز والصعود للمباراة النهائية، واعترف الخواجة بوجود أخطاء خاصة فى الشوط الأول.

وأوضح عن سبب عدم الدفع بأحمد فتحى وعمرو السولية وصبرى رحيل وأيضًا استبدال حسام غالى هو معاناة الرباعى من الإجهاد وخوفه من إصابتهم خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة مصيرية أمام زيسكو الزامبى بالبطولة الأفريقية بعيدًا عن مباراة نهائى كأس مصر.

وأشاد الخواجة بالظهير الأيسر على معلول بعد مشاركته أساسيًا وتقديمه أداء متميز.
 


أخبار متعلقة


مروان محسن يقود الأهلى أمام إنبى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة