أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. إشادة كتالونية بتألق البرغوث أمام بطل البريميرليج

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:27 م
أخبار ميسي اليوم.. إشادة كتالونية بتألق البرغوث أمام بطل البريميرليج ليونيل ميسي بالنيو لوك الأشقر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الصحافة الكتالونية بتألق الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى خلال ودية ليستر سيتى بطل الدوري الإنجليزي، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز البارسا (4-2).

ميسي يصنع هدفين ضد ليستر سيتى فى ساعة


من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تحت عنوان "ميسي يتألق فى ساعة" إن المهاجم الأرجنتينى استعاد مستواه بقوة خلال مواجهة ليستر سيتى، حيث شارك البرغوث لمدة 60 دقيقة أبدع فيها وصنع هدفين.

فالدانو يشيد بـ"ميسي"


فى سياق مختلف، أشاد خورخى فالدانو لاعب ريال مدريد الإسبانى ومنتخب الأرجنتين السابق بمواطنه ميسي، حيث قال "ميسي أفضل لاعب فى العالم".




أضاف فالدانو فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية "يجب على باوزا مدرب المنتخب الأرجنتينى الجديد إقناع وإشراك ميسي فى أفكار الفريق".

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن باوزا الذى مؤخرًا وقع على عقد تدريب المنتخب الأرجنتينى سيسافر فى أول رحلة متجهة إلى برشلونة من أجل إقناع ميسي بالعدول عن قرار الاعتزال دوليًا والعودة لقيادة منتخب التانجو، مؤكدًا إلى أن هذه هى المهمة الأكبر التى تشغله.

العروض الإعلانية تنهال على ميسي بعد النيو لوك الأشقر


فى لقطة طريفة من نوعها، أشارت تقارير صحفية إلى أن "النيو لوك" الجديد الذى ظهر عليه ميسي مؤخرًا جذب أنظار العديد من المعلنين، حيث تلقى المهاجم الأرجنتينى عدة عروض إعلانية بعدما صبغ شعره باللون الأصفر، تفوق العروض التى تلقاها فى السنوات الثلاثة الأخيرة.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. مشجع يلقى بنفسه من المدرجات من أجل ميسى!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة