أحمد الأحمر يحمل العلم المصرى فى افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:09 م
أحمد الأحمر يحمل العلم المصرى فى افتتاح أولمبياد ريو دى جانيرو أحمد الأحمر

رسالة ريو دى جانيرو رامى عبد الحميد
أعلن مسئولو بعثة الفراعنة فى أولمبياد ريو دى جانيرو عن حمل أحمد الأحمر نجم منتخب كرة اليد للعلم المصرى فى افتتاح الأولمبياد رسميا.

يذكر أنه كانت توجد مفاضلة بين الثنائى الأحمر وعلاء أبو القاسم صاحب فضية سلاح الشيش فى أولمبياد لندن على حمل العلم، إلا أنه تم الاستقرار على الأول لهذا الشرف.


اخبار متعلقة


- بالصور.. السيلفى والمرح يسيطران على أجواء فراعنة كرة اليد فى البرازيل


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة