XIAOMI تقتحم السوق المصرية بهاتف يدعم الجيل الرابع

الخميس، 04 أغسطس 2016 05:44 م
XIAOMI تقتحم السوق المصرية بهاتف يدعم الجيل الرابع XIAOMI
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن موقع سوق دوت كوم إبرام تعاون استراتيجى جديد مع العملاق التكنولوجى الصينى XIAOMI؛ بحيث يصبح سوق دوت كوم الموزع الوحيد لأحدث ابتكارات الشركة، وهو هاتف Note 2 XIAOMI Remdi المحمول فى مصر.

وأسست شركة XIAOMI عام 2010، ومنذ ذلك الحين نجحت فى تصنيع 13 طرازًا مختلفًا من الهواتف الذكية، وباعت أكثر من 100 مليون جهاز على مستوى العالم.

ومن المتوقع أن تشكل شركة XIAOMI منافسا قويا فى سوق الهواتف المحمولة المصرى، من خلال توفير أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بأحدث التقنيات للمستهلكين بأسعار مناسبة.

من جهته علق عمر الصاحى، مدير عام سوق دوت كوم مصر قائلاً، "فى سوق دوت كوم، نحن حريصون دائمًا على إبرام الشراكات الاستراتيجية مع كبار قادة الصناعة لتحقيق قيمة مضافة للسوق المصرية، وتمكين الشباب المصرى من خلال تزويده بأحدث التقنيات المتاحة فى العالم".

وأضاف "الصاحى"، "نسعى لتوفير أفضل العروض والمنتجات الحصرية لعملائنا فى المنطقة، وسوف تبدأ شراكتنا الحصرية مع XIAOMI بهاتف Remdi Note 2 وتمتد بعد ذلك لتشمل إصداراتها القادمة من الهواتف المحمولة".

ويفتخر موقع سوق دوت كوم بالاستمرار فى دعم الازدهار الذى تشهده مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت فى مصر والمنطقة بأسرها.

ويتميز هاتفXIAOMI Remdi Note 2 الجديد بتصميمه الأنيق وحجمه الخفيف والرفيع مع إمكاناته التكنولوجية التى تفوق هاتف Remdi السابق.

سيوفر هاتف XIAOMI Remdi Note 2 للمستهلكين منصة قوية، وربطًا واسع النطاق، وبطارية أطول عمرًا، وكاميرا متميزة.

منصة قوية



يتميز هاتف XIAOMI Remdi Note 2 بمجموعة رقائق ميدياتك هليوس Mediatek Helios X10 ثمانية النواة بسعة 64 بيتس وذاكرة عشوائية DDR3 سعتها 2 جيجا بايتس لتمكين المستخدمين من القيام بمهام متعددة مكتملة.

ربط واسع النطاق



يعد XIAOMI Remdi Note 2 مزودًا بوحدة تعريف مشتركة ثنائية بدعم سريع من الجيل الرابع، يوفر للمستهلكين فرصة تحقيق المزيد، كما يوفر الهاتف للمستهلكين مودم مدمج بمعيار802.11ac لاسلكى للربط فائق السرعة لأغراض بث الفيديو والتحميل والألعاب الإلكترونية على الإنترنت.

عمر أطول للبطارية



يوجد فى هاتف XIAOMI Remdi Note 2 بطارية قوية قابلة للنقل 3060mAh يمكنها العمل 144 ساعة على وضع الانتظار، و46 ساعة من تشغيل الموسيقى، و11.5 ساعة على نظام تحديد المواقع، و7.5 ساعة من تشغيل مقاطع الفيديو.

كاميرا متميزة



يعتبر هاتف XIAOMI Remdi Note 2 مزودًا بكاميرا خلفية سريعة بدقة 13 ميجا بيكسل والتى تتميز بضبط تركيز تلقائى فورى يستغرق 0.1 ثانية، توجد تكنولوجيا ضبط التركيز التلقائى الفورى فى كاميرات المحترفين والتى تلتقط الصور بشكل أسرع لأنها تحفز العين البشرية عند التركيز على الأشياء، وبذلك تختصر وقت التركيز من ثانية إلى 0.1 ثانية، وبالإضافة إلى ذلك يوجد فى هاتفXIAOMI Remdi Note 2 كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويستكمل هاتف XIAOMI Remdi Note 2 حزمة المزايا بشاشة بتقنية عالية الجودة HD 1080P حجمها 5.5 بوصة لتوفر لمستخدميه شاشة مثالية لمشاهدة لقطاتهم التذكارية مع أحبائهم بأعلى دقة تقدمها الهواتف الذكية.


موضوعات متعلقة..


- قطع بكابل للمصرية للاتصالات يعطل خدمة المحمول فى بعض مناطق الجمهورية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

قديييييييم جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة