أكرم القصاص - علا الشافعي

6 حكام يراودهم حلم الشارة الدولية.. سمير عثمان يبحث عن عودة الذكريات الجميلة.. الغندور الصغير يحارب شائعات مجاملات عمه.. محمد الصباحى فى حلم "رابع مرة".. وأمين عمر "المظلوم" لا ييأس

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:46 ص
6 حكام يراودهم حلم الشارة الدولية.. سمير عثمان يبحث عن عودة الذكريات الجميلة.. الغندور الصغير يحارب شائعات مجاملات عمه.. محمد الصباحى فى حلم "رابع مرة".. وأمين عمر "المظلوم" لا ييأس حكام يراودهم حلم الشارة الدولية
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت اختبارات دخول القائمة الدولية لعام 2017، وتواجه لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور ضغوطا كبيرة وفى اختبار صعب عند الاختيار من بين المرشحين لدخول القائمة من بين السداسى الأقرب وهم محمد الصباحى وطارق مجدى وأحمد الغندور وأمين عمر وعبد العزيز السيد بالإضافة إلى المخضرم سمير عثمان التى تسمح لوائح الـ"فيفا" بعودته إلى القائمة الدولية، وخاصة وأن الدوليين الحاليين جهاد جريشة ومحمود عاشور وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفى ومحمد معروف ومحمود بسيونى ومحمود البنا، مستواهم مرتفع بدنيا وفنيا وخروج أحدهم سيكون صعبا، لكن الحلم يراود 6 حكام للدخول مكانهم فى القائمة الدولية ويرصد مشوارهم الذى سيؤهلهم للحلم الدولى:

محمد الصباحى


أحد الحكام البارزين بالدورى المصرى..ويترشح للسنة الرابعة على التوالى حيث كان من ضمن المرشحين فى عام 2014 فى عهد عصام عبد الفتاح ومنذ ذلك الحين وهو يدخل دائرة المنافسة على دخول القائمة.

الصباحى أدار هذا الموسم 9 مباريات بينهم مباراتين للزمالك أمام كل من سموحة وبتر وجت ولقاء وحيد للأهلى أمام المقاولون.. اشهر الصباحى 30 بطاقة صفراء وكانت أكثر مبارياته إشهارا للبطاقات بين وادى دجلة والمقاصة حيث أشهر 6 انذارات بينما لقاء المقاولون وأسوان يعتبر الأقل (إنذر واحد) فقط.. بينما أدار الصباحى المقاولون 4 مباريات أمام كل من الأهلي وأسوان والداخلية والاتحاد السكندرى من أصل 9 مباريات هذا الموسم.

6
محمد صباحى



طارق مجدى


يتساوى مع الصباحى فى عدد مرات الترشيح للقائمة الدولية وأيضا فى عدد المباريات التى اسندت اليه هذا الموسم 9 لقاءات بينهم مباراة واحد للأهلى أمام الداخلية ومثله للزمالك مع طلائع الجيش أشهر 50 بطاقة صفراء كانت أكثر مبارياته إشهارا للبطاقات دربى الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة 8 بطاقات بينما جاء لقاء الزمالك وطلائع الجيش الأقل فى عدد البطاقات ثلاثة فقط.

3
طارق مجدى





أمين عمر


أصغر المرشحين سنا وسبق وترشح عامى 2015،2016 حيث كان الأقرب الموسم الماضى لدخول القائمة بعد ظهورها بمستوى طيب وأداء متميز.

أدار أمين هذا الموسم 9 مباريات منهما ثلاث لقاءات لدجلة أمام كل من سموحة والشرطة وعزل المحلة أشهر 29 بطاقة صفراء خلال الموسم وكانت مباراة طلائع الجيش وسموحة اكثر المباريات إشهارا للبطاقات 6 إنذارات بينما شهد لقاء الشرطة ودجلة انذار واحد لم تسند إليه اللجنة أى مباريات طرفها الأهلي دون مبرر أو سبب واضح بينما أدار أمين لقاء واحدا للزمالك أمام أسوان فى بداية الدورى وتحديدا 25 أكتوبر الماضى.

5
أمين عمر




أحمد الغندور


أدار 10 مباريات هذا الموسم أشهر خلالها 47 بطاقة صفراء حيث كانت مباراة سموحة والمقاولون اكثر المباريات اشهار للبطاقات بـ"11" إنذارا بينما لقاء الأهلي وحرس الحدود يعتبر الأقل فى عدد البطاقات انذار وحيد فى الوقت الذى أدار 4 مباريات لفريق الداخلية هذا الموسم من أصل 10 أمام كل من غزل المحلة وحرس الحدود ودجلة وسموحة لم يدير للزمالك مباريات هذا الموسم بينما أدار مباراتين للأهلي أمام كل من طلائع الجيش وحرس الحدود وذلك حرصا من اللجنة على الغندور بعد الازمات التى شهدها التحكيم مع الزمالك هذا الموسم خاصة ان الغندور تنقصه الخبرة الكافية للدخول فى هذه الصراعات التى قد تعطل مسيرته فى الحصول على الشارة الدولية فى ظل قيادة عمه الغندور الكبير للمنظومة ويعانى من اتهامات مجاملة عمه له.


1
احمد الغندور





عبد العزيز السيد


كان أحد المرشحين منذ عام 2014 وظهر بشكل جيد فى الفترة الاخيرة وأسندت له اللجنة 8 مباريات هذا الموسم ليس بينهما اى لقاء للقطبيين الأهلي والزمالك مما يثير علامات الاستفهام فى اختيارات اللجنة بينما أدار ثلاث مباريات لفريق الاتحاد السكندرى أمام كل من الشرطة وغزل المحلة وأسوان واشهر عبد العزيز 35 بطاقة صفراء خلال الموسم حيث كان لقاء الاتحاد السكندرى والشرطة الأكثر إشهارا للبطاقات بواقع 8 انذارات بينما شهد لقاء المقاولون وغزل المحلة إنذارين.

4
عبد العزيز السيد



سمير عثمان


أدار هذا الموسم 12 مباراة يينهما 4 مباريات للزمالك أمام كل من سموحة والاتحاد السكندرى وحرس الحدود والإسماعيلى بينما أدار مباراتين للأهلي أمام المقاصة ووادى دجلة.

أشهر عثمان 38 بطاقة صفراء وكانت مباراة دجلة والأهلي أكثر اللقاءات إشهارا للبطاقات 7 إنذارات بينما لقاء الزمالك وحرس الحدود إنذار وحيد.

2
سمير عثمان





أخبار متعلقة


كورة 7: حكام مصر ينتصرون بقيادة الغندور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة