هداية ملاك خلال تكريمها بجامعة حلوان: بأيدينا أن نصبح أفضل

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:54 م
هداية ملاك خلال تكريمها بجامعة حلوان: بأيدينا أن نصبح أفضل جانب من التكريم
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت اليوم جامعة حلوان اللاعبة هداية ملاك الحاصلة علي الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016

وذلك بحضور الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة السابق، الدكتورة صفية القباني عميد كلية الفنون الجميلة، الدكتور خالد القاضي مستشار الجامعة للتواصل المجتمعي، الدكتور عاطف عبد الحميد عميد كلية التربية الموسيقية وراشد عصام الدين مدير عام الأدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وعدد كبير من الأساتذة والمسئولين بجامعة حلوان والطلاب .

وأكد الدكتور ماجد نجم أن هداية ملاك رفعت معنويات الشباب المصري وقدمت لهم مثال يحتذي به ورسمت البهجة علي قلوب المصريين وأكدت لهم علي قدرتهم علي الأبداع والتميز، وأشار إلي أن هداية بدأت مسيرتها منذ أن كان عمرها 7 أعوام مقتدية بأخيها وحصلت علي 23 ميدالية ما بين الذهبية والفضية والبرونزية .

وأوضح الدكتور ياسر صقر أنني اتشرف بتواجدي معكم اليوم، واشعر بالفخر لأن المصريين الحاصلين علي ميداليات في ريو 2016 اثنان منهم من أبناء جامعة حلوان، مشيرا إلي أن الحصول علي ميدالية اوليمبيه يتطلب جهد ودراسة وتضحية من اللاعب ومن الأسرة التي ضحت كثيرا حتي تصل هداية الي ما وصلت اليه .

ودعا صقر جامعة حلوان إلي تبني كافة الأبطال والمواهب الفنية وتقديم الدعم لهم من الأسرة والأساتذة علي مدار سنواتهم لصناعة الأبطال .

وأكدت الدكتور صفية القباني أن هداية شرف لجامعة حلوان ولكلية الفنون الجميلة وقد كانت كلية الفنون الجميلة تدعو لكي خلال البطولة، وأشارت عميد الكلية الى ان كلية الفنون الجميلة كلية صعبة وتتطلب جهد كبير.

وأوضح والد هداية أنني لا استطيع أن أصف لكم كم انا فخور بوجودي بجانبكم في جامعة حلوان ووسط اسرة هداية بالجامعة حيث لم أكن أتوقع أن اسرتنا اتسعت بهذه الطريقة وأشكركم جميعا علي وقوفكم بجانب هداية .

وفي النهاية قدمت اللاعبة المصرية هداية ملاك الشكر لكل من ساهم في تدعيمها ووصولها الي ما وصلت اليه مؤكدة علي أن كل فرد منا أذا وضع أمامه هدف فأنه سيحققه، مؤكدة أنه بأيدينا أن نصبح أفضل وأحسن ونحقق ما نطمح اليه ، ودعت هداية كل فرد للوصول إلي ما يطمح اليه رياضيا وفنيا وثقافيا، كما قدمت هداية الشكر إلى الأساتذة بكلية الفنون الجميلة الذين ساندونها ودعموها ووقفوا بجانبها خلال سنوات الدراسة . 

 

 


هداية ملاك ووالدها والدكتورة صفية القبانى والدكتور ياسر صقر

الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان يتحدث خلال اللقاء

الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان يتحدث خلال اللقاء

بعض الطالبات خلال حفل تكريم هداية ملاك بجامعة حلوان

الدكتور ياسر صقر رئيس الجامعة السابق يتحدث خلال اللقاء

جانب من الحضور خلال حفل تكريم هداية ملاك بجامعة حلوان

جامعة حلوان تكرم اللاعبة هداية ملاك الحاصلة على الميدالية البرونزية

الدكتورة صفية القبانى عميدة فنون جميلة الزمالك تكرم هداية ملاك

15 صورة تذكارية للحضور فى حفل تكريم هداية ملاك بجامعة حلوان

صورة تذكارية لـ "هداية ملاك" وعدد من الطالبات بجامعة حلوان

هداية ملاك والدكتورة صفية القبانى عميدة فنون جميلة الزمالك

هداية ملاك ووالدها 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة