مصطفى بكرى يطالب بعلنية جلسة مناقشة تقدم نائب بشكوى دولية ضد البرلمان

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 05:15 م
مصطفى بكرى يطالب بعلنية جلسة مناقشة تقدم نائب بشكوى دولية ضد البرلمان مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن الجلسة السرية التى تحدث عنها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب على خلفية تقدم أحد رؤساء اللجان بشكوى إلى أحد المؤسسات الدولية يشتكى فيها رئيس المجلس والبرلمان، ستعقد بدور الانعقاد الثانى.
 
وطالب "بكرى" رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، بعلنية الجلسة ومشاركة النواب فيها، حتى يعرف النائب العام من يستقوى الخارج ضد برلمان مصر، مشيرًا إلى أن رئيس المجلس لم يتحدث من فراغ ولديه مستندات على كل ما يتحدث عنه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

نداء لشعب مصر لمعرقه الخونه

الجميع من ابناء المنوفيه بعرفون النائب الخائن عديم العقل..... قبل انتخابه وتمكن من الوصول للمجلس الشعب بنفس الطرق الملتويه رشاوي اصحاب المصالح الفاشله.....من اهالي المنوفيه ..... وانه خذلهم مؤخرا فالتفت الي اموال الرشاوي الاجنبيه لخيانه الوطن ولتشويه سمعه محلس الشعب المصري فسافر سرا ومعه 9 اعضاء من شاكلته وحضر مؤتمرا دون الحصول علي تصاريح من محلس الشعب والمدهش ان مؤتمر جنيف قصد هؤلاء النواب ومنهم النائب محمد انور السادات معروف من قبل انه نصاب اصلا......وهو امين لحنه السبوبه .....حقوق الانسان بمجلس الشعب .... ليثير مسأله حقوق الانسان بمصر وحضر المؤتمر المحسوبيين والداعمين لجماعه الاخوان الارهابيه بجنيف واحد والقيادات السابقه بالاستخبارات الامريكيه وبعدها الشعب يقهم تلقوا التكليفات بالمهمه لخيانه البلد وقبضوا ثمن الخيانه

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

لاتأخذكم بهم شفقه او رحمه

أضربوا فوق الاعناق وأضبو فوق كل بنان

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس. رافت فرغلي

محمد انور السادات

حل الفزوره فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة