مشادات بين مرتضى منصور ونواب بالجلسة العامة للبرلمان

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:38 م
مشادات بين مرتضى منصور ونواب بالجلسة العامة للبرلمان مرتضى منصور بالجلسة العامة للبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية بين النائبين أحمد الطنطاوى، ومرتضى منصور، بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم، الأربعاء، بسبب ذكر الأخير 4 أسماء لنواب فى كلمته ووصفهم بأنهم سفهاء ويشوهون صورة المجلس.

 

وطالب طنطاوى بأن يتم وضع قاعدة واحدة للتعامل مع من يسئ إلى زملائه النواب فى حديثه ويطبق على الجميع دون استثناء أحد، وهذا ما أثار حفيظة النائب مرتضى منصور، الذى اعترض بشدة وعلق الطنطاوى، قائلا: "أنا أكبر من إنى أرد عليك".

 

وأضاف أحمد الطنطاوى خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، أن النائب مرتضى منصور سبق وأن اتهم زملائه النواب بتقاضى رشوة ولم يتم اتخاذ قرار ضده بسبب هذه الاتهام.

 

يذكر أن البرلمان يناقش مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون العقوبات ومشروع قانون مقدم من النائبة نادية هنرى وآخرين حول نفس الموضوع ويهدف إلى تغليظ العقوبة على من يقوم بختان الإناث إلى السجن مدة لا تقل عن خمس سنوات ولا تجاوز سبع سنوات، أن مؤسسات الدولة لابد أن يكون لها دور واضح وصريح فى مواجهة هذه الظاهرة التى يصفها البعض بالمتخلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

دلدول الحكومة

الحكومة سايقة الحيوان ده عشان ياخر اصدار اي تشريع يد الحكومة اللي تعطل كل تشريع رزل وثقيل وغبي ولسانه طويل ولايفقه شيء ف اي شيء واخدها بالصوت العالي وزلافة اللسان اللي بقت للاسف كروت ارهاب للمواطن النزيه الشريف المحترم وللغلبان الذي لاحول له ولاقوة لنا الله ف هذه البلد التي ترعي الاشكال دي ولاتحاسبهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة