محافظ الدقهلية يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين عن العمل

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:31 م
محافظ الدقهلية يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين عن العمل المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بالجهود المستمرة التى تقوم بها الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، بقيادة المحاسب السيد صبح مدير عام مكتب المحافظ.
 
 
وأكد المحافظ سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه المتغيبين عن العمل والمنصرفين منه، وتوقيع أقصى عقوبة طبقا للقانون. كما شدد على إجراء تحقيق عاجل حول أسباب توقف بعض الأنشطة بعدد من مراكز الشباب وحصر لكل الأصناف الراكدة والكهنة بكل المنشآت الرياضية، وكذلك رفع مستوى النظافة بكل المنشآت ومراجعة منظومة الحريق بها واتخاذ كل الإجراءات التى تضمن الانضباط الوظيفى وحسن سير العمل وتقديم الخدمة.
 
 
وتأتى هذه القرارات من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض التقرير الميدانى للمرور على عدد من مراكز الشباب والوحدات المحلية والصحية بنطاق المحافظة، والتى شملت عددا من المراكز (المنصورة - دكرنس - السنبلاوين - بلقاس - شربين - نبروه - طلخا - منية النصر - تمى الأمديد) خلال الفترتين الصباحية والمسائية للعمل، والذى تبين منه وجود عدد ٣٢ وحدة صحية ومحلية ومركز شباب مغلق خلال الفترة المسائية، و١٠١ متغيب عن العمل خلال الفترتين وعدد ١٢٧ منصرفين عن العمل خلال الأوقات الرسمية.
 
 
وقد شدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على الطبيعة على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلف، والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وتوظيف أدوات العمل التوظيف المناسب لرفع كفاءة العمل، مؤكدا أن موارد الدولة ملك للمواطنين ولن يسمح بالعبث بها أو إساءة توظيفها واستخدامها، وأنه على الجميع العمل بإخلاص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة