سر تأجيل ودية الزمالك ودجلة 24 ساعة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 05:44 م
سر تأجيل ودية الزمالك ودجلة 24 ساعة مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان تأجيل مباراة الفريق الودية أمام وادى دجلة لتقام يوم الجمعة 9 سبتمبر بدلاً من الخميس 8 سبتمبر، لتكون الودية هى كلمة النهاية فى معسكر الزمالك المقرر انطلاقه فى أحد فنادق 6 أكتوبر مطلع الأسبوع المقبل .

ويخوض الزمالك حاليا معسكرا مغلقا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس سينتهى بنهاية الأسبوع الجارى قبل الدخول فى معسكر آخر فى 6 أكتوبر يتخلله مباراتان وديتان أمام الداخلية يوم الثلاثاء ثم وادى دجلة يوم الجمعة .

وفضل جهاز الزمالك إقامة ودية وادى دجلة يوم الجمعة لتكون ختام معسكر الفريق فى 6 أكتوبر ليحصل اللاعبين على راحة سلبية عقب المباراة بدلا من اللعب يوم الخميس وخوض التدريبات بشكل طبيعى يوم الجمعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد سالم

بداية التخبط .. ربنا يستر

للاسف البداية للزمالك مقلقة جدا في الاول قالوا معسكر في دبي او ايطاليا او النمسا, بعدين قالوا معسكر في الامارات ومباراتين مع فريق اجنبي وفريق ايطالي , بعدين قالوا معسكر في تونس, ثم عادوا وقالوا معسكر في دبي ولعب مباراتين مع فريقين اماراتيين, ثم قالوا معسكر في برج العرب بالاسكندرية, وعادوا وقالوا معسكر في القاهرة ثم قالوا الاسكندرية وعادوا وقالوا في القاهرة, وعسكروا بالفعل ثم دخل الفريق مرحلة التخبط من جديد مباراتين وديتين الاولى الثلاثاء والثانية الخميس وعادوا وقالوا الثلاثاء والجمعة, ولا ندري متى ستلعب المباريات .. ربنا يستر فالبداية مقلقة جدا والزمالك قادم على مباريات صعبة حتى دكتور الفريق مختلفين عليه يا ناس خافوا على الزمالك وركزوا شية في عملكم .. كنت اتمنى مدير فني اجنبي حتى لا نتخبط وتتبدل القرارات .. هذا عيب المدرب المصري .. ومؤمن سليمان لن يستطيع مواجهة هذه الازمات لانها اكبر منه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة