ربة منزل تحول شقتها وكرا للدعارة بفيصل.. والساعة بـ300 جنيه

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:41 م
ربة منزل تحول شقتها وكرا للدعارة بفيصل.. والساعة بـ300 جنيه شبكة دعارة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على شبكة أعمال منافية للآداب تقودها ربة منزل داخل شقة بمنطقة فيصل بالجيزة.

 

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "داليا.ر" ربة منزل بالاستعانة بـ"محمد.ع" فى إدارة شقتها بمنطقة فيصل للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل 300 جنيه فى الساعة.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء وليد رشدى واللواء أسامة عايش نائبى المدير لسرعة القبض على المتهمين فى حالة تلبس.

 

وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلى والعقيد أحمد حشاد المفتش بالإدارة من مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمين وكل من "زينب.أ" أثناء ممارستها الرذيلة مع "فتحى.م" مقاول، و"رحاب.س" أثناء ممارستها الرذيلة مع "عبد المنعم.م" مقاول، وتم ضبط مبلغ مالى 2000 جنيه، والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

AO

خلي البلد تنضف

تحية إلى اللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب. واضح انه من الناس المحترمة اللي شايفين شغلهم بذمة. للاسف معدل جرائم الاداب ارتفع بشكل ملحوظ ومخيف. اكيد ده دليل على ضعف الوازع الديني. ممكن تدني المستوى الاقتصادي ساهم بشكل كبير في كده. لكن ده مش مبرر. ايضا الاتترنت المفتوح افسد اخلاق الناس و جعلهم ينظرون الى العلاقات المحرمه بل الشاذه على انها شيء عادي. ولذلك اصبحنا نسمع عن جرائم لم نكن ابدا نتخيل ان نسمع عنها كتبادل الزوجات و زنا المحارم. والله انها فتنه و ما يعرض على شاشات التلفزيون فتنه اخرى. كلكم راع و كلكم مسؤل عن رعيته. وهذه تشمل الكل: المسؤلين والاباء والجميع. اللهم ان اردت بقوم فتنه فاقبضنا اليك غير مفتونين ولا خزايا يا رب العالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

لا ينفذ عليهم قانون

يتم صرفهم من النيابه بضمان ، ويعودون لممارسة نشاطهم الذين لا يعرفون غيره ،مشكلتهم عويصه وليس لها حل إلا أنهم يتوبوا صح أو ينتحروا. ...!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة