رئيس الأهلى يجتمع بميهوب لتحديد أعضاء اللجنة الفنية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 06:00 ص
رئيس الأهلى يجتمع بميهوب لتحديد أعضاء اللجنة الفنية علاء ميهوب

كتب رمضان حسن
يعقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي جلسة حاسمة خلال ساعات مع علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية الجديدة، سيقوم فيها الأخير بإطلاعه على أعضاء اللجنة ممن وقع عليهم الاختيار وذلك بعد أن حصل ميهوب علي كافة الصلاحيات فى اختيارهم.
 
وبدأ ميهوب منذ أيام فى إجراء اتصالات ومقابلات مع محمد بركات وضياء السيد وإسلام الشاطر وزكريا ناصف للحصول منهم على موافقة بالعمل داخل النادي فى الفترة المقبلة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة