تعرف على التنازلات التى قدمها حمودى بالزمالك فى الموسم الأول

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:59 م
تعرف على التنازلات التى قدمها حمودى بالزمالك فى الموسم الأول أحمد حمودي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الزمالك لحسم صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى بعدما قام ناديه بفسخ التعاقد معه بشكل نهائى وستشهد الساعات المقبلة مفاوضات مكثفة بين مسئولى النادى الأبيض مع اللاعب.
 
وكشف مصدر داخل نادى الزمالك عن بعض الأمور المتعلقة بأحمد حمودى ومنها عدم حصوله على نسبة المشاركة بالموسم الماضى لعدم وصوله إلى تلك النسبة رغم أن بعض اللاعبين قدموا التماسًا وحصلوا عليها إلا أن جناح الفريق السويسرى رفض التحدث فى الأمر.
 
كما كشف نفس المصدر عن موافقة أحمد حمودى على تخفيض راتبه السنوى خلال فترة المفاوضات لتجديد التعاقد معه إلا أن تجميد موقفه جاء بسبب تغيير الزمالك لعرضه أكثر من مرة والمتعلق بشأن المدة بعدما عرض الأبيض عليه فى البداية التوقيع موسمين ثم اشترط مسئولى النادى الـ3 مواسم لإتمام الصفقة.
 
قضى حمودى أول 3 شهور فى القلعة البيضاء بأحد الفنادق دون أن يحصل على شقة خاصة به وكان اللاعب قد نشر تغريدة فى الفترة الأخيرة قائلاً: "يمكن أكون غامض لناس كتير والفترة الأخيرة اتعرضت لإشاعات كتيرة مش صحيحة وأنا مش من عادتى الكلام كتير بس كل حاجة حتبان فى الوقت المناسب".
 
حمودى يقصد من تغريدته أنه تعرض لمجموعة من الشائعات منها ما تردد عن رفضه تجديد تعاقده مع الزمالك بسبب المقابل المالى رغم أنه بالفعل وافق على تخفيض راتبه السنوى وكان العائق الوحيد عودة النادى الأبيض فى قرار توقيعه سنتين باشتراط عقد الـ3 سنوات لاتمام الصفقة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة