بالفيديو والصور.. سيارات متهالكة بنقطة إسعاف بأسوان

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:00 ص
بالفيديو والصور.. سيارات متهالكة بنقطة إسعاف بأسوان نقطة إسعاف سلوا
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تزايد معدلات حوادث الطرق على الطريق الزراعى الشرقى مصر أسوان بمحافظة أسوان، مما يستلزم رفع كفاءة نقاط الإسعاف المنتشرة على هذا الطريق لسرعة التدخل، مما يتطلب دعم نقاط الإسعاف هذه بسيارات حديثة وجعلها فى أهبة الاستعداد مع مراجعة السيارات المعطلة وسرعة صيانتها أو رفعها واستبدالها بأخرى حفاظا على المال العام .

فى نفس السياق ذكر عدد من المواطنين لـ"اليوم السابع" وجود سيارتين بنقطة إسعاف سلوا على الطريق السريع مصر أسوان فى مركز كوم أمبو تحتجان إلى صيانة .

بداية يقول "إبراهيم أحمد" من أهالى مركز كوم امبو لابد من دعم وحدات الإسعاف على الطريق السريع مصر أسوان ناحية شمال كوم امبو بسيارات حديثة لإنقاذ المرضى والمصابين لبعد المسافة من المستشفيات سواء فى كوم امبو أو ادفو. فضلا عن تردى حالة الطرق بجانب توفير قطع الغيار الأزمة لسيارات الإسعاف مع تدشين نقاط جديدة.

وفى هذا الصدد قال "حمادة عبد القادر" من أهالى كوم امبو: لابد من مراجعة هيئة الإسعاف المصرية لأسطول السيارات المنتشر ة بمحافظة أسوان على وجه العموم وحصر السيارات القديمة التى قطعت آلاف الكيلو مترات واستبدالها بسيارات حديثة مجهزة مع مراعاة المناطق ذات الكثافة العالية والبعيدة عن العمران مع ضرورة إنشاء مراكز لاستقبال حالات حوادث الطرق أو تخصيص مبانى مستقلة لهذا الغرض بالمستشفيات العامة والمركزية بأسوان.


سيارات متهالكة بنقطة إسعاف بأسوان by youm7

نقطة إسعاف سلوا

سيارة إسعاف تحتاج لقطع غيار

نقطة إسعاف سلوا على الطريق السريع مصر أسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة