العثور على وثائق جديدة تظهر علاقة تركيا بتنظيم داعش فى سوريا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:50 م
العثور على وثائق جديدة تظهر علاقة تركيا بتنظيم داعش فى سوريا جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن مليشيات الأكراد وغيرهم ممن سيطروا على مدينة منبج شمالى سوريا بعد طرد تنظيم "داعش" الإرهابى منها عثرت على العديد من الوثائق والصور التى تؤكد علاقات تركيا مع داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية فى سوريا.

وتظهر الوثائق - التى أوردتها (سكاى نيوز) اليوم الأربعاء، تسهيل أجهزة تركية عبور مقاتلين أجانب إلى سوريا للانضمام إلى داعش وغيرها، وكذلك تسهيل نقل العتاد والمعدات لتنظيم داعش سواء من تركيا أو عبرها.

ونشر الأكراد صورا لوثائق سفر لمقاتلين من دول الاتحاد السوفييتى السابق، ومن إندونيسيا وصربيا والبوسنة دخلوا عبر تركيا فى السنوات الثلاث الأخيرة إلى سوريا.

كما تتضمن المنشورات صورا لتصريحات إقامة مؤقتة من سلطات تركية وبطاقات ائتمان ووثائق أخرى تؤكد أن الأمر يتجاوز التهريب بعيدا عن السلطات الرسمية.

وتتضمن الوثائق - أيضا - مخاطبات لتنظيم داعش عن معدات أمنية قادمة من تركيا وتسهيل دخولها، إضافة إلى رسائل من التنظيم حول علاج عناصر فى تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

تركيا محور الشر الجديد

تركيا / ايران / قطر محور الشر الجديد علي مستوى العالم - وسوف تتخلص منها امريكا عاجلا ام اجلا - فتركيا ستسقط قريبا لأن الخبيث لن يدوم طويلا مهما طال عليه الزمن فلابد ان يطلع النهار بعد طول الليل.

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل زايد

الاخوان المفسدون فى الارض

هما دوول الاخوان المفسدين والمتاسلمين. هما أم الارهاب فى العالم بقيادة الارهابى الكبير زعيمهم القردو.هى دى شريعتهم الكاذبه يبيحو لنفسهم أى شىء بإسم الدين حتى القتل. ربنا إنشاء الله هيفضح أمركم علشان بتتاجرو بدينه. الله يلعنكم ويلعن افعالكم يا قتله .إنشاء الله هتكونو عبرة لمن يعتبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة