أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى يفجر بركان الغضب بين حسام حسن ومجلس المصرى

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:00 ص
الحضرى يفجر بركان الغضب بين حسام حسن ومجلس المصرى عصام الحضرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب حسام حسن المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى فى إشعال أزمة حقيقية داخل جدران النادى الساحلى بعدما أبلغ إدارة ناديه برئاسة سمير حلبية برفضه التعاقد مع الحارس الدولى عصام الحضرى إلى صفوف الفريق البورسعيدى، رغم أن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصرى كان قد أنهى كافة تفاصيل التعاقد مع الحارس الدولى.

أوضح مصدر مسئول  داخل المصرى أن إدارة النادى البورسعيدى كانت أنهت الاتفاق مع عصام الحضرى بأن يحصل الحارس الدولى على مليون ونصف المليون فى الموسم الواحد مقابل تعاقده مع الفريق البورسعيدى وهو الأمر الذى رحب به الحارس الذى تعهد بإنهاء أزمته مع ناديه وادى دجلة بالتراضى مقابل تنازله عن مليون و200 ألف جنيه باقى مستحقاته المتأخرة لدى النادى الدجلاوى .

وبعد أن انتهت إدارة المصرى من كافة تفاصيل التعاقد بجانب وفاء الحارس بوعده لمسئولى المصرى ووصوله لإتفاق مع مسئولى دجلة بالرحيل عن الفريق ، والانضمام للمصرى  فوجئ الجميع برفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن انضمام الحضرى لصفوف الفريق وهو الأمر الذى اشعل فتيل الأزمة بين مجلس الادارة والجهاز الفنى ويعد هذا الصدام هو الثانى بين مجلس المصرى والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بعد الأزمة التى نشبت بينهما بسبب اصرار مجلس ادارة المصرى على بيع المدافع الشاب محمد مجدى إلى صفوف نادى الزمالك ، وحمّلت ادارة المصرى أزمة حراسة المرمى بالفريق هذا الموسم إلى حسام حسن بسبب رفضه انضمام الحضرى على الرغم أن حسام حسن هو من طلب من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع حارس مرمى متميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

رساله

رساله الي المهندس سمير حلبيه رجاءً لا تخسر حسام حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

السد العالى

عصام الحضري هو السد العالي و حارس يعرف كيف يلعب في الادغال الأفريقية و بصراحة المصري البورسعيدي داخل على شغل ثقيل في الادغال الأفريقية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين نصر الدين

غرائب الاداره فى مصر

هى فعلا واحده من غرائب وعجائب الاداره فى مصر . من البديهى ان يكون هناك تنسيق بين رئيس النادى والمدير الفنى على اسم حارس المرمى منذ البدايه . لوكان هناك تنسيق لرفع الحرج عن الاطراف الثلاثه .. فعلا الاداره فى مصر شيئ عجيب !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

التدخل فى اختصاصات المدير الفنى

هو أهم أسباب الفشل ، اكيد حسام له أسبابه ،ويمكنكم أن تناقشوه بطريقه متحضره، بدون تدخل فى صلاحياته ، لأن حسام أثبت انه ممتاز فنيا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة