الإخوان تواصل حملتها القذرة لضرب الاقتصاد الوطنى.. بيان للمجلس الثورى يحرض العمال على تقليل ساعات العمل وقلة الإنتاج.. خبراء: دليل واضح على عمالتهم.. وقلة ممولة طمعت فى مال الغرب ينفذون أجندات خارجية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:48 م
الإخوان تواصل حملتها القذرة لضرب الاقتصاد الوطنى.. بيان للمجلس الثورى يحرض العمال على تقليل ساعات العمل وقلة الإنتاج.. خبراء: دليل واضح على عمالتهم.. وقلة ممولة طمعت فى مال الغرب ينفذون أجندات خارجية محمود عزت القائم باعمال المرشد العام لجماعة الإخوان
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الخطة الممنهجة التى بدأتها جماعة الإخوان والمجلس الثورى التابع لها بتركيا ، حرض المجلس الثورى فى بيان رسمى له ، العمال فى جميع الشركات على البدء فى تقليل ساعات العمل، وتقليل معدل الإنتاج لكل عامل بشكل فردى خلال الأيام القليلة المقبلة، ضمن حملة لتحريض الشعب المصرى على العصيان المدنى.

 

ودعا المجلس الثورى فى بيان له، العمال إلى الدعوة والمشاركة فى ما اسمه العصيان المدني مع أنصار الإخوان ، محرضا العمال بكافة قطاعات المجتمع ببدء تقليل معدل الإنتاج لكل عامل بشكل فردي .

 

 وأوضح البيان، أن من إجراءات تقليل معدل الإنتاج، تتمثل فى عدم العمل ثانية واحدة فوق الوقت الرسمى أو فى العطلات أو ساعات زائدة دون أجر إضافى، وتعمد التباطؤ عند العودة من أوقات الراحة والغذاء، وفى أي تحركات داخل مقر العمل، وزيادة معدلات الحديث أثناء العمل مع الزملاء بشكل يبطئ العمل.

 

وتضمنت دعوات التصعيد ، عدم إصلاح أى عطل حتى لو كان العامل يستطيع إصلاحه، ولا يتعاون العامل مع أحد من زملائه في أي عمل قد يزيد من الانتاج، واستغلال كافة الفرص لعدم الذهاب للعمل كالإجازات المرضية وغيرها، وأى فعل يراه العامل يقلل من الإنتاج، دون إلحاق ضرر مباشر به.

 

وزعم الكيان الإخوانى، أن الإعداد للعصيان المدنى هو الحل الأمثل فى هذه المرحلة من عمر، ما زعم بأنه الثورة والعمال هم كلمة السر الدائمة  على حد قوله.

 

 وطرح المجلس الثوري عدة محاور لتطبيق العصيان المدني بشكل فردي وتدريجي من كل من وصفهم مؤيدى الإخوان.

 

 ودعا إلى الامتناع التام عن دفع أية فواتير (كهرباء، وماء، وغاز) دون تحمل أى ضرر شخصى، ويمكن تأجيل الدفع لأقصى قدر ممكن فى حالة استحالة عدم الدفع.

 

وقالت مصادر لــ"اليوم السابع" أن التنظيم الدولى للجماعة سيتخذ قرارا بفصل أى عضو أو شاب ينتمى لجماعة الإخوان، ولا يلتزم بالتعليمات التى يصدرها التنظيم الدولى للجماعة، وتحديدا فيما يخص العصيان المدنى ، كما أشارت الجماعة إلى ضرورة الالتزام التام بحملات مواقع التواصل الاجتماعى، والمشاركة فيها بفاعلية خلال الأيام المقبلة، للتحريض ضد ممارسات النظام الحالى على حد قولهم.

 

أضافت المصادر، أن التنظيم طالب أفراد الجماعة داخل مصر، باستخدام أحاديث وآيات قرآنية خلال مشاركتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، واستغلال الإسلام للتحريض ضد الدولة والحكومة.

 

وأوضحت المصادر، أن التنظيم طالب أفراد الجماعة باستغلال الفئات محدودة الدخل فى مصر وتحريضهم على النظام، واستغلال الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار، والترويج لمعلومات خاطئة وشائعات حول قرارات الحكومة، فيما يخص الرسوم والضرائب.

 

 من جانبه قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن هذه الدعوات دليل واضح على عمالة تلك المجموعة ،وتمويلها من جهات تسعى للإضرار بالدولة المصرية، وهم قلة ممولة طمعت فى مال الغرب وهباته، ولو على حساب التآمر على مصر وعلى استقرارها السياسى والاقتصادى .

 

وأضاف النجار، أن العصيان المدنى لم تقم به أى أمة، سوى فى مواجهة المحتلين الغاصبين والغزاة الأجانب، كنوع من أنواع المقاومة، أما الخلاف السياسى فمهما كان حجمه، فهو لا يؤدى لاتخاذ مثل هذا التصعيد ضد سلطة حاكمة أو فصيل أو تيار آخر، لأنه من شأنه بشكل بديهى إضعاف البلاد وتهديد استقرارها وشل حركتها ومحاولة إسقاطها أمام أعدائها، والمتربصين بها من الخارج وهو ما تفعله تلك المجموعة المارقة، التى أعمتها المطامع المادية، وصارت مجرد أداة قذرة فى يد كل من يسعى لتخريب مصر وإفشالها.

 

وفى ذات السياق قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن الإخوان، إن التنظيم ينفذ أجندات خارجية للإضرار بالاقتصاد المصرى، موضحا ان هناك دول خارجية من مصلحتها تطبيق هذا التصعيد.

 

 وأضاف القيادى المنشق عن الإخوان، أن هذه الدعوات لن تنجح، ولن يستجيب لها أحد خاصة أن الجميع تيقين من استغلال الإخوان لهم وخداعهم وتضليلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

واحنا المفروض نبطل المياعه مع الأرهاب ونخش فيهم شمال ونطير روس ونطهر الموسسات من الخونه !

-وده ذي ما بتعمل الدول المسئوله في التصدي للارهاب و الخونه في بلادهم !----الأخوانجي ليس مصري بحقوق لان ولائه ليس للدوله المصريه !

عدد الردود 0

بواسطة:

حسا م

لو..

كلنا لو بنحب بعض ما كنش ده حالنا

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

اصلهم مثل كلب مسعور ومسك عضمه وانت اخذتها منه ماذا يفعل الكلب المسعور ؟؟؟

في كل دول العالم من يخسر الانتخابات او من لايريده الشعب عنده مخ ويساعد رئيس الدوله الذي اختاره الشعب الا هؤلاء الحيوانات المسعوره عملوا بلطجيه في ميدان رابعه وقفلوه وحاولت الدوله ان تفهمهم ان قفل ميدان غلط بيحسبوا ان الدوله عاجزه عن ان توقفهم عند حدهم وترجع هيبه الدوله لمكانتها بالتحكم في البلاد ومافعلوه عملوا الميدان مشخخه ومبوله ولوكانده وخيام الزباله وتحدوا الدوله بالارهاب وقفلوا الميدان ومن يدخل او يخرج بإذن منهم وهذا لايمكن ان يحدث في اي دوله بها اعتي الديمقراطيات في العالم ان تسمح بهذا الارهاب والتحدي في الارهاب وقاموا بوضع الطوب وخلعه من الارصفه وكأنهم سيحاربون وبيعملوا خنادق ورمل وشوالات ونصبوا الخيام كأن نحن نعيش في مصطبه ابوهم ولا مشخخه ابوهم الكلاب المسعوره وبعد ان انذرتهم الدوله باخلاء الميدان زي جميع دول العالم المحترمه عده مرات لم يسمعوا لنداء النظام لبس بديع النقاب وهرب وصفوت عميل امن الدوله صفوت حجازي كان عامل راجل والعريان والبلتاجي والشاطر وكلهم خلعوا ثوب الرجوليه ومنهم من لبس نقاب ومنهم من حلق شنبه وذقنه وغير شكله مثل صفوت حجازي عصفوره امن الدوله السابق واسأل اللواء علام كلهم كانوا بيقبضوا من امن الدوله حتي الشيخ محمد حسان ونادر بكار وهناك المستخبي برهامي الذي قال نحن كنا في ميدان رابعه ولم نغادره ومن غادره الاخوان ولم يتم القبض عليه لانه يتكلم باوامر لانه عصفوره وهكذا وهربوا ومنهم عاصم عبدالماجد قريبه في الشرطه وكان يبلغه قبل ان يقبضوا عليه وهرب للخارج واغلبهم هربوا عن طريق الجنوب ومنهم عن طريق الانفاق ومنهم من عامل زي الستات الموجودين في حي شعبي مثل علاء عبدالصادق الشخص الغير صادق الذي اتخمينا فيه كمعلق رياضي وهو انسان اخوانجي عميل مثلهم وايمن نور الذي كنا نعتقد ان حسني مبارك ظلمه وكانت جميله زوجته تدافع عنه حتي خرج وهو كان خونيه لايستحق كل هذا التعب منها هذه عينات وسخه ولا البنت اللي اسمها المغير شكله معمول ترفيه عن الاخوان لكن ربك الله لانعرف كان بيرفه عنهم كلهم ولا مين بالضبط الثعبان الكبير الشاطر ومرسي الاهبل بيحسب نفسه رئيس بحق وحقيقي مسجون وهارب من السجن ولبسوه الطاقيه ازاي متعرفش ازاي ويجب محاسبه من لم يفحص ملفه رغم انه معروف انه هارب من السجن وكسر السجن بالبلدوزرات من حماس والاعراب المدفوعين الاجر والعملاء وهكذا مازلوا مثل كلب مسعور يعقرون كل شخص ويدمرون وكانوا يبيعون مصر وارضها قطعه قطعه لانها ارض ليس ملكهم ولا ملك ابوهم فهي ملك المصريين وهؤلاء خونه لايعرفون ولا الارض ولا العرض والكلام كثير حمي الله مصر من القذاره والنتانه والعفانه والرائحه الكريهه التي خرجت من المجاري والصرااصير التي حكمت مصر شعب حضاره اكثر من 7000 سنه يجعلون واحد هربان من السجن وكلما رأي امرأه امامه يهرش في البنطلون اهطل كيف لمصر وجاء الرجل المحترم عبدالقتاح السيسي وانذره عده مرات وهو كان قائد الجيش ولم يسمع كلامه كل التحيه لمدير المخابرات السابق وقائد القوات المسلحه السابق والرئيس الحالي لمصر تشرفت مصر برئاستها ذو قيمه وقامه محترمه ومن بيت محترم شرف القصر الجمهوري مش زي عصابه الاربعين حرامي التي جعلت القصر كأنه مصطبه كل التحيه والتقدير لرئيسنا عبدالفتاح السيسي وندعو لله له بالتوفيق والصحه في اسرته الصغيره عائلته واسرته الكبيره مصر وتحيا مصر انشر وشكراا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هل هكذا تعاملون الله

فى أى دين أو مله تكون التعليمات لخراب البلد الذي ياويكم ومفروض انكم تنمون إليه ، أعطينا عقلك وامشى حافى، كيف تتلقى التعليمات بالسمع والطاعة بدون أن تفكر والا فأنت خارج القطيع قصدى الجماعة، التعليمات صادره من قياداتكم فى الدول المعاديه ينعمون بالدولارات والإقامة المريحة ويريدون أن يورطوكم ويسببون لكم الضرر ، وأقول لقياداتكم كم عدد الأعضاء والمتعاطفين من الإخوان فى مصر ،لم يزيد عددهم بأى حال عن مليون شخص يعنى أقل من واحد بالمائة من عدد السكان ، أدعو الإخوان والمتعاطفين إلى تشغيل العقول بعدم الأضرار بالبلاد التى تعيشون فيها ،ولا يضللكم العملاء الذين ينعمون برغد العيش فى تركيا وقطر ولندن ، واعلموا أن مصر عصية على العملاء والخونة والمتربصين بإذن الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اردوغان حبس وفصل كل المشتبه فيهم .... ومصر سيبه الاخوان الارهابييت بيخربوا فى البلد

المفروض فصل كل الارهابيين والخونة لانهم للاسف يخربون فى الاقتصاد وللاسف منهم قيادات

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مهندس. رافت فرغلي

الي رقم 3 ورقم4

شكرا لكما علي حسن التعليق لم اجد شئ لاكتبه وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

تعليقات القراء

فى مثل هذة الأخبار عن الجماعة الأرهابية ومن قرأة العنوان ونفهم منة أن قادتهم الجبناء المستخبين للنضال من الخارج مثل محمود عزت والمدعو وليد جزمتى (شرابى سابقا) يدعون بقايا القطيع هنا الى العصيان المدنى ، فى هذة الحالة فأنى اقفز سريعا الى تعليقات القراء مثل تعليق 3و4 ،وبقرأة هذة التعليقات الساخرة اللاعنة للجماعة الأرهابية القذرة احس بشئ من الراحة يشفى غليلى ،فانا لم اكرة احد فى حياتى مثلما كرهت هذة الجماعة الارهابية ،واود أن اقول اننا عندما حاربنا اسرائيل فى 73 كنا نعلم أن الذى امامنا عدو ولكن أن يكون العدو عايش فى وسطنا ومستتر وغير مميز وينهل من خير البلد ثم يغدر بنا خلسة هذة قمة القذارة والخسة .،وبإذن اللة ربنا سينصرنا عليهم وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

الاخوان

الاخوان = أقذر المخلوقات الاخوان = الخِسه والنداله الاخوان= الخيانه والنداله الاخوان= القتل والارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

ماذا تنتظرون

هاتنتظروا أيه من جماعة ارهابية تابعة لتنظيم دولى إرهابى فى كل العالم كل شغله مع أجهزة المخابرات فى كل الدول مقابل الحصول على ملايين الدولارات.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اردوغان اطاح بمئات الالاف من معارضيه

الموظف الغير ملتزم يطرد فورا من العمل ويستبدل بخريج متحمس للعمل لا وقت للعب او تضيع الوقت من يتخلف عن دفع فواتيره المستحقة للحكومة تقطع عنه الخدمة حتى يسدد كما تفعل شركات الانترنت والتليفونات هده المرحلة تحتاج الى الحزم والجديه فى اتخاد القرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة