اعترافات مثيرة لقاتل عجوز الهرم الشاذ.. المتهم: المجنى عليه تعدى على جنسياً منذ 6 سنوات وهددنى بفيديوهات.. وقالى: "أنت مراتى" واشترى لى شقة خاصة.. وزوجة القتيل: كان مهووسا بالجنس ويمارسه مع الأطفال

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:14 م
اعترافات مثيرة لقاتل عجوز الهرم الشاذ.. المتهم: المجنى عليه تعدى على جنسياً منذ 6 سنوات وهددنى بفيديوهات.. وقالى: "أنت مراتى" واشترى لى شقة خاصة.. وزوجة القتيل: كان مهووسا بالجنس ويمارسه مع الأطفال متهم بالشذوذ - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" اعترافات "علاء.ع" 18 سنة القهوجى المتهم بقتل عجوز مسن داخل شقته بمنطقة الهرم، بعد أن سدد له 22 طعنة نافذة، بسبب سوء سلوكه وتهديده له بفيديوهات جنسية التقطها له أثناء ممارسة الشذوذ معه.

 

قال المتهم أمام المستشار شريف صديق مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، إنه تقابل مع المجنى عليه منذ 6 سنوات، وطلب منه العمل معه فى معرض السيارات الخاص به، فوافق على الفور، إلا أنه فوجئ بسلوك الرجل المشين وممارسته الشذوذ الجنسى معه، مؤكداً أنه كان صغيراً فى ذلك الوقت ولم يكن يعرف ما يفعله مع الرجل، حيث كان يبلغ من العمر 12 عاماً.

 

وتابع "المتهم"، المجنى عليه حصل على رقم تليفون والدى ووالدتى وأشقائى، وبعد شهرين من الواقعة الأولى، فوجئت به ينتظرنى أمام سنتر تعليمى أتلقى فيه دروسى، وطلب منى الذهاب معه إلى المعرض، فرفضت، فهددنى بالاتصال بوالدتى وإخبراها بما تم بيننا فى المرة الأولى، فذهب معه رغماً عنى، وفى تلك الفترة أصبت بحالة نفسية سيئة.

 

وأضاف "المتهم" مرت الأيام، وإذا بالمجنى عليه يظهر بعد سنتين، حيث قابلته مصادفاً وطلب منى مرافقته مرة أخرى، فرفضت وعنفته بشدة، فهددنى بفيديوهات وصور، قال إنه التقطها لى أثناء ممارستنا الشذوذ، فاضررت مرغماً الذهاب معه بمعرض سيارات تابع له بمنطقة المريوطية.

 

وتابع "المتهم"، مرت الأيام سريعاً وبعد ما يقرب من 6 سنوات، وتحديداً فى شهر مارس الماضى توفى والدى، وإذا بى أفاجأ بالمجنى عليه يحضر عزاء والدى، ويتحدث مع والدتى وأشقائى، ويخبره بمعرفتى به، وطلب منى رقم هاتفى المحمول حينها، فأعطيته رقم هاتف خاطئ، لأتخلص منه ومن مطاردته المستمرة لى، ففوجئت به مرة أخرى فى المقهى الذى أعمل به فى منطقة كعابيش بالهرم.

 

وأضاف "المتهم"، أن المجنى عليه حضر إلى فى المقهى، وقال لى "أنت مش عايز تشوفنى تانى ليه وأنا بقالى 5 سنين بدور عليك، وأنا طلقت مراتى علشانك، وجبت لك شقة جديدة، دا أنت مراتى وحبيبتى"، ولكننى عنفته، وأخبرته أنه مثل والدى فهددنى مجدداً بالفيديوهات، وقال لى "أنت كبرت والفضيحة هتبقى أكبر"، فقررت حينها أن أتخلص منه، فأخبرته بأننى سأذهب إليه فى منزله عقب انتهاء العمل.

 

وكشف "المتهم" عن أنه توجه للمجنى عليه بعد العمل فى تمام الواحدة صباح يوم الواقعة، ودخل الشقة، وظل المجنى عليه يطلعه على محتوياته ويعرض عليه حجرته التى سيمارسون فيها الرذيلة معاً، وأشعلا السجائر، بعدها طلب منه المجنى عليه أن يخلع ملابسه، فخلعها وتظاهر بتقبيله من الخلف، ثم أقبض على رقبته وظل يخنق فيه لمدة 20 دقيقة، ثم أحضر كابل كهرباء وربطه حول عنقه، ثم أحضر سكينا وسدد له 22 طعنة نافذة، ثم أخذ هاتفه المحمول وأخفاه، وهرب حتى تم القبض عليه.

 

واستمعت النيابة لزوجة المجنى عليه، والتى أفادت فى التحقيقات أن زوجها كان مهووساً بالجنس، وأنه كان متعدد العلاقات النسائية، وكان له سوابق مع الأطفال، ويمارس الشذوذو الجنسى، إلا أنها لم تكن تتوقع أن تكون نهايته بتلك البشاعة التى انتهت بها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر 70 عاماً داخل شقته بمنطقة الهرم وبسؤال زوجته، أكدت أنها فوجئت بجثة زوجها داخل الشقة، نافية وقوع أى خلافات بينها وبين القتيل قبل وقوع الجريمة، وبالتحرى تم القبض على المتهم وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يمهل ولا يهمل

وهذه هى نهاية من يختار طريق الشيطان ...

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

والدولة نايمة فى المخلل

طيب والواد ؟؟ مين يجبله حقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة