أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. جماهير فالنسيا تحرق قميص ألكاسير

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:55 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. جماهير فالنسيا تحرق قميص ألكاسير باكو ألكاسير
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى إسبانيول الإسبانى لافتتاح أول أكاديمية كروية فى الجزائر، وتعتبر تلك الخطوة هى الأولى لأى نادى إسبانى فى البلاد.

إسبانيول يوسع نطاق أكاديميات الكرة لتشمل الجزائر

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمى عن افتتاح الأكاديمية غداً الخميس، فى العاصمة الجزائرية "الجزائر"، سيشهد الإعلان حضور الوى بيريز اللاعب السابق فى إسبانيول ومدير أكاديميات كرة القدم فى النادى.

وفى تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، قال رفيق موباركى ممثل نادى إسبانيول فى الجزائر: "تعد أكاديمية إسبانيول فى الجزائر هى الخطوة الأولى للفريق الإسبانى داخل قارة أفريقيا، وسيتم تطبيق نفس مناهج التعليم المتبعة فى أكاديميات الفريق المنتشرة حول العالم وخاصة إسبانيا".

ومن المنتظر أن تفتح الأكاديمية أبوابها للأطفال من سن 4 حتى 16 عاما، وسيتم توزيعهم على مجموعات يشرف عليهم مدربون جزائريون تحت إشراف كامل من المدير الفنى للفريق ألبرت سوز.

جماهير فالنسيا تحرق قميص ألكاسير

فى ردة فعل على انتقال المهاجم الإسبانى صاحب الـ23 عاماً باكو ألكاسير إلى برشلونة قادما من فالنسيا، قام أحد الجماهير الغاضبة المنتمية للخفافيش بحرق قميص اللاعب مع الفريق والذى يحمل الرقم 9.

وكان برشلونة قد أعلن انضمام ألكاسير لمدة 5 سنوات فى صفقة بلغت حوالى 30 مليون يورو.

برشلونة رفض 5 عروض من أجل منير الحدادى

 

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادى برشلونة سبق ورفض 5 عوض من أندية مختلفة كانت ترغب فى التعاقد مع مهاجم الفريق منير الحدادى المنتقل حديثاً لصفوف فالنسيا الإسبانى لمدة عام على سبيل الإعارة.

وحسب الصحيفة، فإن نادى شالكة الألمانى كان أول من اهتم بضم اللاعب، تلى ذلك 4 عروض من أندية إنجليزية هم توتنهام، إيفرتون، ليستر سيتى ووستهام، إلا أن منير نفسه أبدى رغبته فى البقاء فى إسبانيا، لذلك فضل الانضمام للخفافيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة