4 ملفات مالية تطارد مجلس الأهلي.. رفض صرف 600 ألف جنيه لأبوتريكة.. مخاطبة الفيفا لإنهاء أزمة الـ750 ألف دولار .. مخاطبة إندرلخت للحصول على 2 مليون و300 ألف دولار .. وتحويل 2 مليون جنيه لمارتن يول

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 06:00 ص
4 ملفات مالية تطارد مجلس الأهلي.. رفض صرف 600 ألف جنيه لأبوتريكة.. مخاطبة الفيفا لإنهاء أزمة الـ750 ألف دولار .. مخاطبة إندرلخت للحصول على 2 مليون و300 ألف دولار .. وتحويل 2 مليون جنيه لمارتن يول محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر خلال الفترة الحالية 4 ملفات هامة تتعلق بالأمور المالية خاصة بصفقات لاعبين ومدربين ، يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:
 

1_مستحقات أبوتريكة

 
رغم مُطالبة محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق بصرف مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء، والتى تُقدّر بـ600 ألف جنيه بسبب الحجز على أموال اللاعب إلا أن مسئولى النادي رفضوا الاستجابة لهذا الطلب .
 
 تريكة تحدث منذ أيام مع مسئولى القلعة الحمراء بشأن صرف هذا المبلغ بدعوى أنه حصل على حكم قضائى بإلغاء الحجز على أرصدته فى البنوك، لكن الأهلي رفض وأصر على عدم صرف الفلوس بسبب صدور قرار فى شهر مايو قبل الماضى من مساعد وزير العدل رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان وإدارتها.
 
إدارة النادى أجرت اتصالات ودية مع مسئولين فى لجنة التحفظ على أموال الإخوان للاستفسار عن مصير صرف مستحقات أبوتريكة لدى النادى، وحذر مسئولو اللجنة نظراءهم فى القلعة الحمراء من خطورة صرف أى مبلغ .
 

2_ أزمة الـ750 ألف دولار مع هندريك

 
مازالت أزمة اللاعب الألماني السابق في صفوف الفريق هندريك تُلقى بظلالها على سطح الأحدث الكروية في القلعة الحمراء ، بعدما قام اللاعب بتقديم شكوى رسمية ضد النادي للمطالبة بالحصول على مستحقاته المتأخرة والمُقدرة بـ750 ألف دولار .
 
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قال إنه سيبحث مع الشئون القانونية بالنادى ملف الألمانى هندريك هليمكه الذى تم الاستغناء عنه الموسم الماضى لدراسته واتخاذ للازم للحفاظ على حقوق النادى.
 
كان النادى الأهلي قد تلقى خطاباً رسمياً من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق والرائد السعودى الحالى هيندريك، بشكوى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الحمراء ، وتضمن الخطاب مطالبة اللاعب الألمانى بالحصول على قيمة عقده بالكامل والمقدرة بـ750 ألف دولار، والذى ينتهى بحلول موسم 2017 -2018 بجانب تعويض لمدة شهور أخرى عما تعرض له خلال الفترة الأخيرة.
 

3_ملايين تريزيجيه

 
تابع النادي الأهلي على مدار الأيام الماضية صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق السابق من إندرلخت إلى موسكرون بروفيلز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء في الحصول على مستحقاتهم من إندرلخت التى تأخرت كثيراً بعدما تجاهل النادي البلجيكي الرد على مخاطبات القلعة الحمراء بشأن تسديد قيمة صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه،  بعدما اشترى إندرلخت اللاعب من الأهلي مقابل مليوني و300 ألف دولار عقب انتهاء إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 750 ألف دولار.
 

4_"راتب" مارتن يول

 
يواجه مجلس الأهلي أيضاً ملفا ماليا آخر يتعلق بصرف راتب شهر يوليو للهولندي مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق خلال الأيام المقبلة، بعد الاتفاق الذى تم بين النادى والمدرب الهولندى خلال الأيام الماضية، ويقضى بعدم حصول المدرب السابق للفريق على أية شروط جزائية.
 
الأهلي سيُرسل راتب شهر يوليو الذى يبلغ 200 ألف يورو _أي مليوني جنيه_ للمدرب الهولندى بعدما تنازل الأخير عن راتب 18 يوماً فى شهر أغسطس أى عن 100 ألف يورو وهو ما يُقارب مليون جنيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة