خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

أغنى رجل فى مصر عام 2036

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغنى رجل فى مصر عام 2036

احفظ اسمه جيدا، إنه الأستاذ ياسر محمد رشاد مدرس الدراسات الاجتماعية بمدرسة كفر سليمان موسى بالشرقية، فاز كأفضل مدرس على مستوى الجمهورية فى المراجعة البيئية، لهذها قررت مصر أن تكافئه ماديا، رغم أن ياسر غير هادف للربح، ولكنه يحب البلد، ومصر أيضا تحبه، لهذا أغدقت عليه بالأموال، وهو ما قد يحاسب عليه وزير التعليم بتهمة إهدار المال العام، مصر كافأت ياسر بشهادة استثمار بـ30 جنيها «أيوه 3 عشرات»، لا يمكنه صرفها إلا عام 2036، أى بعد 20 عاما، على طريقة الحكومة الحالية، ربما تكون مصر قد أفلست تماما فى هذا التاريخ، ويتحول ياسر بالثلاثين «بلبلا» إلى أغنى رجل فى مصر، أدى المكافآت ولا بلاش.
 

هو البوس فى البرلمان حقيقى.. ولا إيه؟!

لا تنس أن فضيحة «المقاطع الساخنة فى البرلمان» مرت مرور الكرام «سيرش لو مش عارفها».. وقديما كان المراهقون يتساءلون: هو البوس فى الأفلام حقيقى ولا شغل سيما؟!.. ولأننا نعيش فى زمن الهيستريا، فيمكنك أن تسأل بجدية: هو البوس فى البرلمان حقيقى.. ولا إيه؟!.. رئيس مجلس النواب، أرسل قبلة فى الهواء للنواب، وماله؟ مدام إن بابليك ومفيش فيلينج يبقى سوووو وات! لكن رد فعل رئيس المجلس هو المريب، لأنه منع المصورين من حضور الجلسات بعد تصوير «البوسة»، الله؟ طب إيه بقى؟! برجاء تعليق قرار سيد قراره، والسماح بالتصوير والنشر، وإن تكرر موضوع البوس نكتب ع الصور «+18».

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

اسال البنك الاول عن الشهادات دي وبعدين اتريق

رساله الي الاخ شهادات البنك الاهلي الاستثماريه ذات الجوائز هي شهادات بقيمه العشره جنيهات تدخل سحوبات علي جوائز من البنك وينشر اسماءالفائزين في جريده الجمهوريه وجوائزها بمبالغ كبيره جدا نامل مراجعه البنك والاستعلام عن هذه الشهادات وان قيمها الماليه صغيره ولكنها تدخل علي جوائز بقيم كبيره جدا جدا وهي تستخدم من ضمن الهدايا او جوائز الدوله او المدارس او التقدير من الاباء للابناء حيث ان لها عائد كبير وعوضا عن التريقه اسال الاول وبعدين اتريق .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

شهادات إستثمار البنك الأهلي المجموعة ج – للتوضيح وبيان الحقيقه ارجو النشر مع التحيه

المجموعة “ج” ذات الجوائز في البنك الاهلي للعلم وعدم التجهيل o تصـدر بالفـئات التالية ?? 5 ، 10 ، 50 ، 100 ، 500 ، 1000 ) جنيه مصرى . o مدة الشهادة 10 سنوات وتجدد تلقائياً لمدة عشر سنوات أخرى من تاريخ إستحقاقها. o يقتصر شراء هذا النوع من الشهادات على الأفراد الطبيعيين المصريين فقط . o تحمل كل شهادة أرقاما بعدد ما تحتويه من جنيهات ولكل رقم حق الدخول بالسحب على الجوائز o يمكن استرداد الشهادة بعد مرور شهر بخلاف شهر الشراء . o تتمتع الشهادات بفرص دخول السحوبات التالية : سحب دورى ست مرات شهرياً تتمتع به جميع الشهادات المباعـة بعـد مضى شهر على شهـر الشراء ولمـدة عشرون عاما طالما لـم تستـرد قيمتها من البنك ، وجوائزه كالتالى : جائزة أولى 50000 جم ” خمسون ألف جنيه ” . جائزة ثانية 25000 جم ” خمسة وعشرون ألف جنيه ” . جائزة ثالثة 10000 جـم ” عـشرة آلاف جنيه “. جائزة رابعة 5000 جم ” خمسة آلاف جنيه ” بالإضافة إلـى جوائز أخرى عديدة . سحب مميز كل شهرين (6 مرات سنويا ) تتمتع به الشهـادات التـى مضى على شرائها ثلاث سنوات فأكثر ، وجوائزه كالتالى : جائزة أولـى 60000 جم ” ستون ألف جنيه “. جائزة ثانيــة 25000 جــم ” خمسة وعـشرون ألف جنيـه ” بالإضافـة إلى جوائز أخرى عديدة . سحب 15 مارس و 15 سبتمبر (مرتين سنويا) من كل عام يقتصر الدخول فيه على الشهادات التى مضى علـى شرائها خمـس سنوات فأكثر ، وجوائزه كالتالى : جائزة أولى 150000 جم ” مائة وخمسون ألف جنيـه “. جائزة ثانية 50000 جم ” خمسون ألف جنيـه ” بالإضافـة إلـى جوائز أخرى عديدة . o يخطر البنك الفائزين بالجوائز بخطابات مسجلة على عناوينهم الموجـودة لديه مهما كانت قيمة الجائزة – بالإضافة إلى الاستفسار التليفونى لمعرفـــة الشهادات الفائزة على خدمة الأهلي فون 19623.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الى محامى المدرس

الكاتب محمد صلاح هل التكريم المادى افضل ام التكريم المعنوى وهل من وجهة نظرك كم يستحق هذا المدرس من المال لانه فاز بافضل مدرس وهل لو منحنته الدولة مليون جنيه جائزة تكريم ستقول هذا اهدار للمال العام ام لا اصبحنا نقيس كل شىء بالمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة