واين رونى يكشف عن موعد خلع قميص الإنجليز

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:26 م
واين رونى يكشف عن موعد خلع قميص الإنجليز واين روني يعلن موعد اعتزاله الدولى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف واين رونى نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى، عن موعد اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب بلاده، مؤكداً أنه سوف يختتم مسيرته مع الأسود الثلاث بعد عامين من الآن، وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا 2018.

 

وقال رونى فى مؤتمر صحفى للمنتخب الإنجليزى اليوم، على هامش مباراته الأحد المقبل أمام سلوفاكيا فى تصفيات كأس العالم: "قررت أن يكون مونديال روسيا 2018 هو آخر فرصة لى للعب مع المنتخب الإنجليزى.. لذلك أحاول أن أستمتع بالوقت القادم لى مع الفريق وأتمنى أن أنهى مسيرتى فى أفضل مستوى لى".

 

تابع الجولدن بوى قائلاً: "لدى مسيرة رائعة مع المنتخب الإنجليزى.. لعبت مباريات كثيرة واستمتعت بكل دقيقة لعبتها ولكن فى وقت معين يجب أن يكون هناك نهاية لكل ذلك.. أنا لست كبيرا فى السن ولكن 15 عاماً مع المنتخب الإنجليزى وقت كبير جداً وأعتقد أن هذا هو الوقت الصحيح لهذا القرار.. أنا فخور بكل ما قدمته للفريق".

 

وكان سام ألاردايس المدير الفنى الجديد لإنجلترا أعلن أمس، الإبقاء على رونى كقائد للمنتخب الإنجليزى، مثلما كان فى عهد المدرب السابق روى هودجسون، علماً بأن رونى هو الهداف التاريخى للأسود الثلاث بـ53 هدفاً، كما أنه أكثر لاعب حالى خوضاً للمباريات الدولية بـ115 مباراة، ويفصله 10 مباريات فقط، لمعادلة رقم بيتر شيلتون عميد لاعبى إنجلترا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة