أكرم القصاص - علا الشافعي

عمال النظافة بالشرقية يطالبون بصرف بدل العدوى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:03 ص
عمال النظافة بالشرقية يطالبون بصرف بدل العدوى عمال النظافة بالزقازيق
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عايشين بأقل المرتبات.. وبيخصوموا مننا ومفيش زيادات.. ونطالب بصرف بدل مخاطر وبدل العدوى"، كانت هذه رسالة عمال النظافة بالزقازيق، لمحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

 

وأكد عدد من العمال بمركز الزقازيق لـ"اليوم السابع"، أنهم يعملون منذ أكثر من 15 عاما، لم يتم زيادة مرتباتهم بصورة عادلة، أو منحهم حقوقا مالية أخرى مثل بدل العدوى و المخاطر ، خاصة أنهم يتعرضون للأمراض نتيجة التعامل مع القمامة .

وأضاف أحد العمال ، إنه بعد تثبت بعضهم تم خصم منهم ما يقرب 700 جينة من الراتب دون سند قانونى.

 

وحول سلوكيات المواطنين فى التعاون معهم والحفاظ على النظافة، أكدوا  أن النسبة الأكبر لا تتعاون معهم ، فالكثير منهم يشاهد سيارة النظافة ومع ذلك يرمى القمامة فى الشارع ويرفض تسليمه للعامل ، لافتين أنه فى حالة التزام المواطنين بقواعد النظافة العامة سنتهى أزمة القمامة من الزقازيق .


عمال النظافة بالشرقية يطالبون بصرف بدل العدوى by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

,عبد القادر فتوح عامر

عمال النظافة بالشرقيه

أين عمال النظافة الذين يعملون بالنظافه وأين المسئول عن متابعتهم أتمنى من اى مسئول يقول الحقيقة عن مستوي النظافه بالزقازيق فى الشوارع الرئسيه والاحياء أقسم بالله العظيم بأنى كنت أتجول الساعه السادسه صباحا لم أرى عامل نظافه وازباله مفرده بالشوارع متى يبدأ تنظيف هذه ازباله وفى الأحياء الشعبيه يقوم السكان بالتنظيف امام منازلهم ولايوجد صناديق لتجميع القمامه وأنا مستعد للتواصل وتحديد الأماكن وهذا لايعني عدم المطالبه بالحقوق ولكن نبدأ بالعمل بضمير من جميع أفراد المنظومة ليكون المواطن فى صفهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة