رئيس البعثة المصرية فى "ريو دى جانيرو": لم نفشل والميداليات ليست كل شئ

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:45 ص
رئيس البعثة المصرية فى "ريو دى جانيرو": لم نفشل والميداليات ليست كل شئ هشام حطب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حطب، رئيس البعثة الأولمبية فى ريو دى جانيرو، أن مصاريف الطيران والإقامة والمواصلات والملابس وكافة استخدامات البعثة فى البرازيل، كانت على نفقة اللجنة الأوليمبية الدولية، وأن اللجنة المصرية لم تنفق جنيها واحد على البعثة.

 

أضاف حطب، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب الشاطر" مع الإعلامى إسلام الشاطر، أن متوسط أعمار اللاعبين المشاركين فى أوليمبياد ريو جانيرو 21 عاما، مشيراً إلى أن الميدالة مجرد هدف يجب الوصول إليه، إلا أن النجاح الحقيقى يكمن فى الإعداد والتدريب الجيد.

 

وقال رئيس البعثة: " الميدالية تسجل فى السجلات وينتهى أمرها، أما الإعداد فهو باقى.. وعلشان نوصل للأولمبياد حصدنا فى الأربع سنوات الماضية، البطولة الدولية، وبطولة العالم، وبطولة البحر الأبيض، والبطولة العربية، والبطولة الإفريقية.. ولو ما كنش فيه أولمبياد كنا هنبعت لاعبتنا للبطولات دى بشكل طبيعى، وما يقال عن إهدار مال عام "كلام غلط" لأن هذا المال صُرف على العديد من الميداليات.. ولا يوجد إهدار مال عام ولا فشل كما يقال.. وعملنا إعداد كويس، ونعد بمنافسات قوية فى الأولمبياد المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

taher

ياراجل

اضحكتني يافتي العرب - وهي كل الناس اللي رايحه دي علشان ايه يابو المفهومية - اقولك انا لان عقلك مابيستوعبش الاسئلة دي- رايحيين علشان يتنافسوا علي ميداليات ويسمعونا السلام الوطني ومايخرجوش من الادوار الاولي - يافرحتي بالاعداد ومافيش نتائج ( دا لامؤخذة اسمه قصر ديل )

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي

المش مهندس

اللي قال عليك مهندس ظلمك لان هذا التفكير لا يرقي لتفكير إدارة مركز شباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة